اعلان

الأهلى والوداد..القيمة التسويقية لنجوم الأهلى ترجح كفة الأهلى على الوداد

يستضيف اليوم فريق الأهلى، نظيره فريق الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب بالاسكندرية.

ويسعي الأهلي لتحقيق النجم التاسعة في تاريخ القلعة الحمراء، والصعود الي مونديال الأندية، في الإمارات، البطولة المفضلة لكل عشاق الأهلي، من خلال تحقيق البطولة الغائبة عن الفريق منذ 4 مواسم.

كما يأمل الأهلي في مواصلة العروض القوية في تلك البطولة التي حقق فيها الفريق مجموعة من النتائج والعروض القوية دخل وخارج القاهرة،من خلال الفوز على فرق أصحاب تاريخ كبير بداية من الفوز علي القطن الكاميروني في الكاميرون، مرورا بالفوز على الترجي في تونس، قبل أن يحقق فوز تاريخي علي النجم الساحلي بسداسية مقابل بهدفين، ليصطدم الأهلى من جديد مع فريق عربي في المباراة النهائية.

تعرف على القيمة التسويقية لنجوم الفريقين

قبل المبارة النهائية التي تجمع الأهلى المصري أمام الوداد المغربي، هناك مجموعة من الأرقام التي دئما تشغل بال وعقل المشجع الرياضي في كل مكان في العالم العربي، ومن أهم تلك الأرقام والمعلومات هي القيمة التسويقية لنجوم الفريقين قبل المباراة النهائية التي تجمع بينهم

الاهلى والقيمة التسويقية لنجومه

جاءت القيمة التسويقية لنجوم الفريقين قبل النهائي الأفريقي تصب في صالح نجوم القلعة الحمراء حيث بلغت القيمة التسويقية لنجوم الأهلى 18 مليون يورو، بينما جائت القيمة التسويقية لنجوم الوداد المغربي 6 مليون يورو.

وجاء لاعب الأهلى أحمد الشيخ في أعلى اللاعبين من ناحية القيمة التسويقية للاعب حيث بلغت قيمته مليون و200 ألف دولار، بينما جأ كلًا من هشام محمد وأحمد عادل عبد المنعم في أقل اللاعبين في القيمة التسويقية حيث بلغت القيمة التسويقية 200 ألف يورو.

ثلاثي الأهلى أحمد فتحي، شريف إكرامي وعبد الله السعيد، قيمتهم التسويقية تساوي القيمة التسويقية لفريق الوداد بكامل نجومه.

القيمة التسويقية لنجوم الوداد

وجاءت القيمة التسويقية لنجوم الوداد المغربي بقيمة 6مليون يورو فقط، حيث جاء اللاعب أشرف بن شرقي في المرتبة الأولى ب550 ألف دولار كـأعلى قيمة تسويقية بين لاعبي الوداد المغربي، بينما جاءت القيمة التسويقية الأقل للاعبي الوداد اللاعب بقيمة 100 ألف يورو

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية في الدقهلية 2024 .. الآن