اعلان

وزير التعليم العالي ورؤساء الجامعات يتفقدون مصابي حادث الواحات

تفقد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، يرافقه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والدكتور جمال الدين علي أبو المجد رئيس جامعة المنيا، وعدد من رؤساء الجامعات، مصابي قوات الشرطة، الذين أصيبوا خلال الأحداث الإرهابية التي وقعت بمنطقة الواحات، ويتلقون العلاج بمستشفى الشرطة بالعجوزة؛ وذلك من أجل الاطمئنان على حالتهم الصحية، وتقديرًا لدورهم في حماية مصر واستقرارها.

واطمأن وزير التعليم العالي على حالة المصابين، وأعرب عن اعتزازه بالتضحيات والجهود التي قدمها هؤلاء الأبطال في سبيل رفعة واستقرار وطنهم، مشيدًا بما لمسه من روح عالية لديهم تجعلهم مثلا وقدوة في حب الوطن وحمايته، متمنيًا لهم خالص الشفاء العاجل.

وأكد الدكتور عبدالغفار علي الدور الكبير الذي تقوم به قوات الجيش والشرطة في حماية أرواح المواطنين والتصدى للأعمال الإرهابية، وإصرارهم على حماية هذا الوطن ممن يريدون العبث باستقراره وتقدمه، مشيرًا إلى أن الإرهاب الأسود ومحاولاته البائسة لن تنال من عزيمة المصريين وإرادتهم القوية.

وأشاد الدكتور جمال الدين علي أبو المجد رئيس جامعة المنيا، بعطاء رجال الشرطة وتضحياتهم فى سبيل الوطن، ودورهم فى الحفاظ على أمنه وسلامته واستقراره وصون مقدساته، وتحليهم بالروح المعنوية العالية واليقظة الكاملة، والاستعداد الدائم للتصدى بكل حسم للخارجين على القانون والهجمات الإرهابية الغادرة التي تستهدف النيل من أمن وأستقرار الوطن.

وأكد "أبو المجد" أن شعب مصر أيقن بأن أمن مصر واستقراره هو الدعامة الحقيقية لبناء مستقبلها، وأن جميع المصريين يصطفون فى خندق واحد مع قواتهم المسلحة والشرطة فى حربها على الإرهاب، وأن مثل هذه العمليات الإرهابية لن تزيد رجالها إلا إصرارًا وقوة على تحقيق الأمن والاستقرار والمضى قدمًا نحو بناء المستقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية.. الآن بالاسم ورقم الجلوس