اعلان

القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بمنطقة عابدين

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض على مسجلي خطر، كونوا تشكيلًا عصابيًا، مع آخر هارب، ونجحوا في سرقة 21 سيارة بمنطقة عابدين.

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة عابدين، مفادها أن كلا من هشام محمود، 41 سنة، عاطل، والمطلوب التنفيذ عليه في 8 أحكام حبس جزئي بتهم: "توظيف أموال، تبديد، شيك"، بإجمالى حبس 15 سنة و3 شهور، ومحمد كارم، 22 سنة، عاطل، ومحمد هشام، 20 سنة، عاطل والسابق اتهامه فى القضية رقم 10483 لسنة 2014م بنها قليوبية، سرقة بالإكراه، يكونون فيما بينهم تشكيلا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات، بأسلوب "كسر الكونتاكت وتوصيل الأسلاك"، والتصرف فيها بالبيع.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفرت إحداها عن ضبط المتهمان الأول والثاني.

وبمواجهتهما بما ورد من معلومات، وما أسفرت عنه التحريات أيداها، واعترفا بالاشتراك مع المتهم الهارب بارتكاب 21 حادث سرقة سيارات بذات الأسلوب، كما تم ضبط السيارة رقم ه ر ن 721 ماركة شيري فضي اللون "جاري الاستعلام عن مالكها"، وباستدعاء مالكي السيارات المضبوطة تعرفوا عليها واتهموهم بالسرقة.

وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً