اعلان

"غرفة القاهرة": شراء أراضي في العاصمة الإدارية لإقامة مشروعات تجارية واستثمارية

اقترح مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية برئاسة المهندس ابراهيم العربي ، شراء مساحة من الأرض في العاصمة الإدارية الجديدة لإقامة مشروعات تجارية واستثمارية وإدارية تفيد التجار والشارع المجتمعي خلال الفترة القادمة، جاء ذلك خلال الاجتماع الطارئ الذي عقده المجلس، لتأبين الباشا ادريس أمين صندوق الغرفة التي وافته المنية الشهر الجاري.

واختار المجلس عمرو خضر لاستكمال الـ22 عضوا للشركة بعد اختيار اللواء صلاح العبد الأمين المساعد لصندوق الغرفة أمينا للصندوق ، وسيد النواوي عضو مجلس إدارة الغرفة امينا مساعدا له.

ويدرس المجلس حاليا إقامة شركات مساهمة متنوعة في العاصمة الإدارية ، منها ما يتعلق بالتجارة وإقامة معارض متخصصة محلية ودولية ومنها ما يتعلق بنادي تجارالمحروسة ، ومنها شركات استثمارية في قطاعات مختلفة تعظم موارد الغرفة ، وتزيد من خدماتها لمنتسبيها وللشارع المجتمعي.

وأضاف مجلس إدارة الغرفة إنه يستهدف التنمية والتطوير ومساندة الدولة في خطتها التنموية التي تنفذها حاليا ، سواء علي المستوي الاقتصادي والخدمي أو توفير وظائف للشباب للحد من نسبة البطالة، ومن المنتظر أن يعلن مجلس إدارة الغرفة تفاصيل هذه المشروعات والشركات المالية وأنواعها ، فورالانتهاء من دراسة الجدوى الخاصة بها والخطط الزمنية لتنفيذها خلال الفترة القادمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (4-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووول الرابع من كهربا