اعلان

ضبط تشكيل عصابي متخصص في النصب على المواطنين في الغربية

استطاعت ادارة المباحث لمركز سمنود بمحافظة الغربية اليوم السبت من القاء القبض على تشكيل عصابي تم تشكيله من قبل عاطل وربة منزل، بتهمة النصب وانتحال صفة مندوبي إحدي شركات المنظفات،وسرقة بعض المصوغات الذهبية لإحدي سيدات مدينة سمنود أثناء توافدهم على المنازل في تلك المدينة.

وكان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية قد تلقي اخطارًا من العميد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود،يفيد بضبط "م. ع. - 34 عاما - عاطل"، سابق اتهامه في 9 قضايا جنائية، و"ر. - 30 عاما - ربة منزل"، سبق اتهامها في قضيتى نصب، فى أثناء استقلالهما سيارة، وبحوزتهما مشغولات ذهبية وأموال.

وتبين من الفحص نصبهما على "كريمة م. - 44 عاما - ربة منزل"، بانتحال صفة موظفين بشركة منظفات صناعية، وإيهامها بأنها فازت بجائزة، عبارة عن أجهزة منزلية، والإستيلاء على مشغولات ذهبية منها بأسلوب النصب، واستبدالها بمظروف داخله حجارة صغيرة، والفرار هاربين.

وبمواجهتهما أقرا بملكيتهما المشغولات (الذهب الصيني)، والمبلغ المالي من حصيلة نشاطهما الإجرامي، واستخدام الأوراق المدون عليها شركة المنظفات في النصب على المواطنين.

وباستدعاء المجني عليها تعرفت على المتهمين، واتهمتهما بالنصب وسرقة مشغولاتها الذهبية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 37466 جنح مركز سمنود 2017، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل