اعلان

3 أسباب وراء تتويج "فرح صدقي" ملكة جمال مصر للكون

فازت المصرية "فرح صدقي" بلقب ملكة جمال مصر للكون لعام 2017، وذلك خلال الحفل الختامي الذي أقيم في فندق ماريوت عقب منافسة شرسة شاركت فيها 10 فتيات ليذهب اللقب لها كي تمثل مصر في المسابقة العالمية لعام 2018 التي تقام يوم 26 نوفمبر القادم بمدينة لاس فيجاس الأمريكية.

أما عن الاسباب التي دفعت بها لتنال هذا اللقب فهي ما سوف نستعرضه في التقرير التالي، وهو ما يجعلها الممثل الرسمي لمصر في المسابقة العالمية.

التتويج فرنسي

دعمت اختيارها "إيريس ميتينير" ملكة جمال الكون لعام 2016 – 2017 وعضو لجنة التحكيم في مسابقة Miss Egypt Universe والتي قامت بتتويج فرح صدقي وسط أجواء احتفالية ضخمة و ذهب لقب الوصيفة الأولى لـ نيرمين رشاد وحصلت سمر سيف اليزل على لقب الوصيفة الثانية.

لجنة التحكيم

ضمت لجنة التحكيم لهذا العام خبير التجميل محمد الصغير ، ومصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى الذى يعد المصمم الرسمى للمهرجان حيث تألقت المتسابقات بأحدث السواريهات التي شاركن بها في مهرجان الموضة بنابولي الايطالية وأسبوع الموضة الفرنسي لشتاء وخريف 2018 .

دعم السياحة

مشاركتها في الحفل ودعم السياحة المصرية قبل الحفل ايضا، ونظمت جولات لها بالأماكن السياحية بالقاهرة وأهرامات الجيزة والإسكندرية للترويج ودعم السياحة المصرية عالميًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: سندخل رفح لاستئصال حماس سواء تم التوصل إلى اتفاق أم لا