اعلان

تفاصيل اشتباكات عائلتين وإصابة 4 أشخاص في قرية ببني سويف

فرضت قوات الشرطة كردونًا أمنيًا بقرية كفر جمعة بدائرة مركز ببا، جنوب بني سويف، عقب إصابة 4 أشخاص بطلقات نارية، في مشاجرة مسلحة بين عائلتي "العصامنة" و"الجوايرة" بسبب خلافات الجيرة.

تلقي اللواء جرير مصطفي، مدير أمن بني سويف، بلاغا بلاغًا بحدوث مشاجرة بين عائلتين بقرية "كفر جمعة" التابعة لدائرة مركز ببا، جنتوب المحافظة، ووجود مصابين، تم نقلهم للمستشفي المركزي.

تبين من التحريات الأولية، أن المشاجرة بين عائلة العصامنة: "شعبان سيد أحمد 58 سنة، مهندس زراعي، بحوزته فرد خرطوش وشقيقه "عاشور" 40 سنة، عاطل، بحوزته بندقية خرطوش ومحمد جمال فاروق، 28 سنة، عاطل".

وعائلة الجوايرة: "حسن محمد عبدالعزيز، 42 سنة، جزار، مصاب بجرح قطعي بالرأس وعمرو على الضبوصي، 44 سنة، عاطل، مصاب برش خرطوش بالبطن ومحمد كمال عبدالعظيم، 51 سنة، مصاب برش خرطوش بالبطن وشقيقته "منال" 44 سنة، ربة منزل، مصابه بكدمات بالرأس".

وأكد أهالى القرية أن سبب المشاجرة يرجع لحدوث مشادة كلامية بين الطرفين تطورت لمشاجرة، تعدى خلالها الطرف الأول على الثاني بالشوم والأسلحة النارية، محدثين ما بهم من إصابات، تم ضبط طرفي المشاجرة وتبادلوا الإتهامات.

وتمكنت قوات الشرطة من ضبط: ربيع سيد رضوان، 27 سنة، عاطل، بحوزته فرد خرطوش ومحمد جمال فاروق، 28 سنة، سائق، بحوزته بندقية خرطوش ومحمود على حسن، 32 سنة، عامل، بحوزته بندقية خرطوش تركي و39 طلقة ناري وصابر محمد عبدالعزيز، 50 سنة، عاطل، بحوزته على فرد خرطوش و16 طلقة نارية.

وضُبط طرفي المشاجرة والتحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، وفرضت قوات الشرطة كردونًا أمنيًا بالقرية، منعا لتجدد الإشتباكات بين العائلتين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً