اعلان

تكريم 125 من أسر الشهداء والمصابين بالعمليات الحربية في القليوبية

كرم اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية اليوم الأحد، 125 من أسر الشهداء وضحايا الحرب والمصابين من أبناء المحافظة، خلال احتفالية جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة.

حضر الاحتفالية، اللواء السيد الغالي، مدير جمعية المحاربين القدماء، واللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير أمن القليوبية، واللواء فرحات السبكي السكرتير العام، والعقيد أحمد الحديدي المستشار العسكري وأعضاء مجلس النواب وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والتنفيذية، وجمع كبير من أسر الشهداء والمصابين بالعمليات الحربية من أبناء القليوبية.

وأكد عشماوي، أن الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر يذكرنا جميعًا، والشعب المصري العظيم بفضل شهداء الوطن من القوات المسلحة، والشرطة، وما بذلوه من دماء ذكية وأرواح طاهرة في سبيل أن تنعم مصر الوطن بالأمن والأمان،لافتًا إلى أن تضحيات المصابين بأجزاء من أجسادهم نموذج مشرف للصبر والصمود أمام شباب الغد.

وأكد اللواء السيد الغالي، مدير جمعية المحاربين القدماء أنه سيصدر قريبًا قرار من رئيس الوزراء بهدف توفير فرص عمل بالدولة لأسر الشهداء، وسيكون للجميع من تلك الأسر الفرصة في التوظيف، فمصر لن تنسى شهدائها الأبرار وستظل تذكرهم عبر التاريخ، وألقى الشيخ محمود أبو حبسة وكيل وزارة الأوقاف، كلمة أكد فيها عظمة منزلة الشهيد ويكفيهم أنهم أحياء عند ربهم يرزقون، كما قدمت عدد من فقرات الشعر للطالب محمد هيثم والطالبة رفيدة الديب.

وفى نهاية الاحتفالية قدم محافظ القليوبية ومدير الجمعية الهدايا العينية لأسر الشهداء وللمصابين الذين ترعاهم الجمعية بمحافظة القليوبية، كما تبادل المحافظ ومدير الجمعية الدروع التذكارية، دعمًا لأواصر التعاون بين المحافظة والجمعية لرعاية أسر الشهداء والمصابين أبناء القليوبية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل