اعلان

لجنة من "النقل" تزور كفر الشيخ للتعرف على المشروعات (صور)

زارت لجنة من مكتب وزير النقل بالقاهرة وهيئة السكة الحديد، اليوم الأحد، محافظة كفر الشيخ، وذلك للبدء بعمل جسَّات للمشروعات الاستثمارية المشتركة بين محافظة كفر الشيخ ووزارة النقل ممثلة في هيئة السكة الحديد.

وقام المهندس علي عبد الستار، مساعد المحافظ لمنطقة وسط ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، بتعريف اللجنة المختصة بالأماكن التى سيتم عمل الجسَّات بها وخاصة في شارع البلدية بجوار محطة كفر الشيخ للسكك الحديدية، حيث من المقرر البدء بعمل جسّات للمشاريع المقترحة والتي تم عرضها على محافظ كفر الشيخ، وسيتم البدء بأعمال الإنشاءات خلال الفترة القادمة.

وكان اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، قد وجه باستثمار أراضي السكة الحديد غير مستغلة والتي تتمثل في المساكن الإدارية القديمة الآيلة للسقوط بجوار محطة السكة الحديد بمدينة كفر الشيخ، وتم عمل دراسة استثمارية في المساكن الإدارية القديمة الآيلة للسقوط والتابعة لهيئة السكة الحديد بكفر الشيخ، مع حصر المناطق التي سيتم عمل المشروعات الاستثمارية في تلك المناطق.

كما تم معاينة المكان بشارع النقراشي بجوار محطة السكة الحديد، حيث وجه محافظ كفر الشيخ بسرعة عمل الرسومات المقترحة للمشروعات التى تحتوى على وحدات سكنية ومحلات تجارية وإدارية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030