حقق فريق جينيس لكرة القدم، قمة المفاجآت بتأهله للقسم الثالث، فى أول مشاركة له هذا الموسم بالقسم الرابع بالجيزة، تحت قيادة الجهاز الفنى المكون من أحمد بكرى مدير فنى، مصطفى الفولى وعبده فتحى وسيد خطاب مدربين، كريم محمد مدرب حراس، عمرو أبو العلا طبيب الفريق، نصر شعلالة أخصائى إصابات، وليد زيادة وعاطف القزاز مدير إدارى.
وضمت اللاعبين كل من: مصطفى خاطر وعلاء محمود وشهاب الدين ومحمد يحىي وماهر شكرى ومصطفى حديثة وعلاء أسعد واحمد غانم وحسن عمرو وعمرو سماكة وحسين كمال وإسلام حسن وكريم فتحى وسالم الصرفى ونور الدين وحسام الدين وعادل إمام ومحمود ضمضم ومحمود الأوسيمى وأيمن زتونة ومعتز عبد الحميد ومحمد مصطفى وعبد الحليم شعبان وهشام رمضان وكريم مؤنس وحسن هدهد وعامر سيد وحليمو وأحمد مصطفى زبدة.
ويضم مجلس الإدارة، برئاسة أبوبكر صديق، عدد من الأفراد المميزين منهم المدير المالى ونائب رئيس النادى سعيد حامد وأمين الصندوق أمجد الغرباوى ومدير الحسابات هانى محمود واللواء معز السبكى مدير عام النادى وسمير رأفت مدير النشاط الرياضى.
وأكد أحمد بكرى المدير الفنى: "صعدنا للقسم الثالث لأول مرة للبقاء مع الكبار والدخول حلبة المنافسة من أجل الصعود للدورى الممتاز "ب".