اعلان

تكريم الفائزين في الأسبوع الكشفي للجوالات بجامعة بني سويف

كرم الدكتور علاء عبد الحليم رئيس جامعة بني سويف الفائزين والفائزات في أنشطة الأسبوع الكشفي الثاني لجوالي وجوالات كليات الجامعة والذي أقيم طوال الأسبوع وانتهي بفوز عدد من كليات الجامعة في هذه المسابقات.

جاء التكريم خلال الاحتفالية التي أقامتها الإدارة العامة لرعاية الشباب بهذه المناسبة، وبحضور الدكتور محمد خضر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والكابتن محمد فاروق مدير عام رعاية الشباب.

أكد الدكتور علاء عبد الحليم رئيس الجامعة علي أهمية الأنشطة الطلابية ومشاركة الطلبة والطالبات في هذه الأنشطة ومساهماتها في تكوين شخصيته وإظهار مهاراته بما يعود بالنفع علي ذاته وأسرته ومجتمعه من خلال المساهمة الفعالة في جميع الأنشطة في جميع المجالات ودائمًا الجامعة تدعم المجهودات التي تقوم بها رعاية الشباب خاصة جوالي وجوالات كليات الجامعة وقد أبدى سعادته بالمستوى الراقي والمتميز للطلبة وتفوقهم في مجال الأنشطة الطلابية.

وأضاف الدكتور محمد خضر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن تكريم الفائزين في مسابقات الأسبوع الثاني الكشفي لجوالي وجوالات الكليات، جاء تتويجًا للمجهودات التي قدمها الطلاب والطالبات حيث جاءت كلية التربية في المركز الأول في مسابقة مجلة الجوالات ومجلة الجوالين وكلية الطب البيطري في المركز الثاني وكلية الاداب في المركز الثالث.

أما في مسابقات ملصق الجوالات، فازت كلية التربية بالمركز الأول، وكلية علوم ذوي الإعاقة بالمركز الثاني، وكلية الآداب في المركز الثالث.

أما في مسابقة ملصق الجوالين فازت كلية التجارة بالمركز الأول، وكلية الآداب بالمركز الثاني، وكلية االتربية بالمركز الثالث وفي مسابقة تصميم لنشرة فازت كلية الطب البيطري بالمركز الأول وكلية التجارة بالمركز الثاني، وكلية علوم الأرض بالمركز الثالث.

وفي مسابقة الأسمار الكشفية فازت كلية الطب البيطري بالمركز الأول وكلية الآداب بالمركز الثاني، وكلية التجارة بالمركز الثالث وحصلت كلية الطب البيطري علي الدرع العام للأسبوع تليها كلية التجارة في المركز الثاني ثم كلية الآداب في المرتبة الثالثة.

و في النهاية تم إهداء درع الإدارة العامة لرعاية الشباب لكل من الدكتور علاء عبد الحليم رئيس الجامعة، والدكتور محمد خضر لرعايتهم للانشطة الطلابية بالجامعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسعار الذهب اليوم السبت 18 مايو 2024.. عيار 24 بـ 3634 جنيهًا