اعلان

ننشر نص التحقيقات مع " الزومبي "المتهم بنهش«طفل القطامية»

حصلت«أهل مصر»، على نص التحقيقات الكاملة مع المتهم بنهش طفل بالقطامية.

أدلي جودوين افيجبوا،  المتهم بنهش طفل بمنطقة التجمع الثالث"محلية اثنين" بالمنطقة الرابعة، باعترافات تفصيلية أمام المستشار محمد سلامة، بإشراف أحمد حنفى المحامى العام، حيث أنكر المتهم ما نسب إليه من تهم، عند بدأ التحقيق معه بعد الواقعة.

وأضاف جودوين، نيجيري الجنسية المعروف إعلاميًا بأسم "الزومبي"، في تحقيقات النيابة التي تجري داخل نيابة مصر الجديدة، أنه لم يقم بعض الطفل أو ضرب الأهالي، بل أدان الإهالي واتهمهم بالتعدي عليه وضربه بدون وجه حق، لكن سرعان ما أضيق عليه الخناق، واعترف بارتكابه الواقعة، وأنه قام بضربه ونهش لحمه، وأردف المتهم بأنه كان يتلذذ في تذوق لحم الطفل.

في سياق متصل، أدلى"علي.م" أمام المستشار أسامة كمال، بأنه تعرف على المتهم عن طريق الصدفة، وأضاف أن المتهم دائم التعدي عليه وعلى أهالي المنطقة، وأنه قام بنهشة أكثر من مرة.

وتابع صديق النيجيري في التحقيقات، أن المتهم قام بكسر شاشاتين لاب توب، بالإضافة إلى تعديه عليه بالضرب المبرح.

كان قد قرر قاضى المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة، تجديد حبس النيجيرى المتهم بعض طفل القطامية 15 يوما على ذمة التحقيق.

تعود أحداث الواقعة بتلقى قسم شرطة القطامية بلاغا من الأهالى، بضبط شاب نيجيرى عض طفلا فى رقبته، وتم ضبطه، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات أن المتهم طلب من المجنى عليه مصطفى 12 سنة وشقيقه اللعب معهم بالكرة، ولكنه رفض، فأسرع المتهم خلفه وعضه فى رقبته، ولم يتركه حتى خلصه المارة من يده.

وكشف التقرير الطبى المبدئى للطفل أنه مصاب بجرح قطعى طويل يبلغ 8 سنتيمترات، وهو جرح متهتك وعميق، فالعضة انتشلت جزءًا من اللحم تحت الجلد والدهون، وجزءا من العضلة فى المنطقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً