اعلان

بينهم أحمد حلمي وزوجته.. نجوم أخفوا مرضهم عن زوجاتهم وجمهورهم

الشعبية والشهرة تعني مزيد من المتابعين والمحبين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولذلك يلجأ عدد من الفنانين، إلى إخفاء حقيقة حالتهم الصحية عن جمهورهم، للمحافظة على صورتهم لدى الجمهور، والبعض الآخر يلجأ لذلك خوفا من عزوف المنتجين عن طلبهم في أعمال فنية، كما يلجأ عدد من الفنانين لإخفاء أي تفاصيل عن حياتهم الشخصية برمتها عن الجمهور او حتى عن زوجاتهم، وفي التقرير التالي نرصد النجوم اللذين أخفوا حقيقة مرضهم الخطير عن اقرب الناس اليهم.

أحمد حلمي

فوجئ الجمهور بذهاب الفنان أحمد حلمي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لإجراء عملية استئصال ورم سرطاني خبيث، وغادر المستشفى بعد يومين من إجراء الجراحة، وظن البعض أنه سافر برفقة زوجته نظرا لاقتراب موعد ولادتها في هذا الوقت، كما أن الفنان لم يعلن قبلها أنه مريض، ولكن الحقيقة أنها لم تكن بصحبته ايضا.

منى زكي

أخفت حقيقة إصابتها بفيروس نادر يصيب خلايا الدم، مما يجعلها تذهب لإجراء فحوصات كل فترة، وقد رافقت زوجها إلى الولايات المتحدة الأمريكية بغرض عمل التحليلات اللازمة دون أن تفصح عن الحقيقة.

خالد صالح

رحل الفنان خالد صالح عن عالمنا في أواخر 2014، بعد إجراء عملية قلب مفتوح، ولم يعلم جمهور "صالح" مرض فنانهم المحبوب، سوى بعد وفاته، وكشف بعض المقربين أنه كان يعاني من مرض القلب، منذ عدة سنوات، ولكنه كان حريصا أن يخفي حقيقة مرضه عن الجميع حتى اقرب الناس اليه.

معالي زايد

بعد دخولها المستشفى بعدة أيام، رحلت الفنانة معالي زايد عن عالمنا في 10 نوفمبر 2014، وذلك عقب إصابتها بمرض سرطان الرئة، وكشف أصدقاؤها أنها أخفت عن جمهورها والاصدقاء حقيقة مرضها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً