اعلان

نائب رئيس جامعة بنها يستعرض الإنجازات أمام أمناء الكليات

عقد الدكتور جمال اسماعيل نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئه اجتماعًا حضره الأمناء المساعدين للجامعه وحيد خلوي وفاتن خربوش وساميه عبدالحميد، وأمناء الكليات بالجامعه وعدد من مديري العموم بالجامعه.

استعرض الدكتور اسماعيل الانجازات التي حققتها جامعة بنها علي مدار العام الماضي، وأخرها حصول فريق جامعة بنها للروبوت علي المركز الأول عالميًا في مسابقة الروبوت الدوليه التي أقيمت في ماليزيا وأنتهت منذ عدة أيام.

كما استعرض نائب رئيس الجامعه أهم ما حققته الجامعة من انجازات في تطوير العملية التعليمية والبحث العلمي،والشراكة مع عدد من الجامعات العالميه والمؤتمرات التي عقدتها الجامعه لتطوير التعليم وتكريم أسر الشهداء والمصابين وذوي الاحتياجات الخاصه.

وشدد اسماعيل علي ضرورة قيام أمناء ومديري كليات الجامعه بالعمل علي تيسير الخدمات المقدمة للطلاب في كلياتهم، وانتظام العملية التعليمية والحفاظ علي منشئات الجامعة باعتبارها مالًا عامًا.

وقدم الحاضرين التهنئه للزميلتين فاتن خربوش أمين عام مساعد الجامعه لشئون البيئه وسامية عبدالحميد أمين مساعد الجامعة للشئون الماليهةوالذي صدر قرارًا بتعينهما أمس في منصبيهما الجديدين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً