اعلان

الدوري الإسباني.. برشلونة يفوز وفالنسيا في الوصافة وريال مدريد يسقط وأتلتيكو مديد يتعادل " فيديو"

انتهت أمس فعاليات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني " الليجا" بمجموعة من المفاجآت التي لاتتوقف في عالم الساحرة المستديرة في أوروبا، حيث سقط بطل أوروبا في آخر نسختين وبطل الدوري الإسباني ريال مدريد أمام الصاعد حديثا للدوري الإسباني فريق جيرونا بهدفين مقابل هدف، ليفقد ريال مدريد 10 نقاط في أول 10 أسابيع ليبتعد خطوة خطوة عن لقب "الليجا" الذي يسير نحو "كاتالونيا" لصالح فريق برشلونة.

وتوقف رصيد ريال مدريد عند النقطة 20، ويأتي في المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإسباني، بفرق 8 نقاط عن برشلونة صاحب الصدارة برصيد 28 نقطة.

برشلونة ينفرد بصدارة الدوري بفوز جديد

يواصل فريق برشلونة الإسباني، تألقه الكبير في الدوري الاسباني "الليجا " بتحقيق الفوز التاسع في عمر مسابقة الدوري، وكان آخر ضحايا برشلونة فريق اتليتك بلباو، حيث استطاع ميسي ورفاقه في تحقيق النقاط الثلاث من دخل معقل فريق بلباو، ليغرد برشلونة بعيدا في الصدارة بفارق 4 نقاط عن فريق فالنسيا صاحب المركز الثاني برصيد 24 وفريق 8 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد.

فالنسيا في وصف الدوري الإسباني

يسعي فريق فالنسيا، لمنافسة الكبار في " الليجا" الإسباني، حيث يواصل فريق فالنسيا فى تحقيق الانتصارات المتواصل في الدوري ليصل إلى النقطة 24 في الدوري بعد الفوز على فريق ألافيس بنتيجة 2 1 في معقل ألافيس يصل الفريق الي المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإسباني.

أتليتكو مدريد يواصل السقوط

على عكس المواسم السابقة لفريق أتليتكو مدريد، ظهر الفريق في الموسم الحالي بشكل ضعيف رغم عدم خسارة الفريق في أي لقاء في الموسم، ورغم ذلك كانت نتيجة التعادل هي التي سيطرت علي معظم لقاءات الفريق في الدوري، حيث تعادل الفريق في 5 لقاءات، وفاز في مثلهم ليصل إلى النقطة 20 في المركز الرابع بنفس رصيد ريال مدريد مع فرق الأهداف لصالح ريال مدريد، وكانت آخر تعادلات الفريق أمام فريق فياريال بهدف مقابل هدف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً