اعلان

دوري أبطال أوروبا.. سيلتك يستضيف بايرن ميونيخ في لقاء الفرصة الأخيرة(فيديو)

يعود دوري أبطال أوروبا للحياة من جديد بعد التوقف لمدة أسبوعين، وتعود البطولة القوى والعرق في أوروبا بمجموعة من المباريات الهامة فى إطار الجولة الرابعة من لدوري الأبطال، ويأتي على رأسها مواجهة فريق سلتيك الذي يستضيف العملاق البافاري بايرن ميونخ، في لقاء الفرصة الأخيرة لفريق سيلتك.

وقد انتهاء لقاء الجولة الثالثة، بفوز كبير لفريق بايرن ميونيخ الألماني بثلاثية نظيفة في ألمانيا، ليحقق الفريق النقاط الثلاثة، ويأتي خلف المتصدر فريق باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب الصدارة ب 9 نقاط من الفوز في إلقاءات الثلاثة الأولى، وبايرن ميونخ في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

ويسعي فريق سيلتك استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل الفوز بالنقاط الثلاث واستكمل مشوار دوري أبطال أوروبا، حيث يأتي فريق سيلتك في المركز الثالث برصيد 3 نقاط من فوز وحيد علي فريق اندرلخت البلجيكي.

بينما يسعي فريق بايرن ميونيخ تحقيق النقاط الثلاث بعد الاستفاقه في الدوري الألماني، ودوري أبطال أوروبا بعد رحيل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والعودة إلى العجوز.

يذكر أن المجموعة تضم كل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب النقاط ال 9، وفريق اندرلخت البلجيكي صاحب المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ألمانيا وسويسرا (0-1) في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ندوي