مباراتا اليوفينتوس وروما تتصدران اهتمامات الصحف الإيطالية

سلطت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الضوء على مباراتى يوفنتوس وروما بدوري أبطال أوروبا، ولم تغفل فوز إنتر ميلان على فيرونا في الكالتشيو.

فمن جانبها، ركزت صحيفة (جازيتا ديللو سبورت) على رقم إنتر ميلان الإيجابي بعد الفوز على هيلاس فيرونا بهدفين لهدف في ختام مباريات الجولة الـ11، ليحتل المركز الثاني برصيد 29 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر نابولي، وقالت الصحيفة "إنتر الأرقام، عاد ثانيا، 29 نقطة بعد مرور 11 جولة"، وذلك في إشارة إلي أنها البداية الأفضل في تاريخ النادي.

وكشفت الصحيفة عن رسالة المدير الرياضي لميلان فاسوني لمدرب الفريق، مونتيلا "الآن وقت النتائج".. وتحدثت الصحيفة عن مباراتي روما ويوفنتوس بدوري الأبطال بالجولة الرابعة، والمقررة مساء اليوم، وقالت "أليجري يريد التأهل.. ويوفنتوس بحاجة إلى ديبالا"، "رادجا من أجل الفوز على كونتي".

ومن جانبها، تناولت صحيفة (توتوسبورت) رسالة فاسوني لمونتيلا قائلة "المشجعون يريدون النتائج".. "الإنذار الأخير لمونتيلا" حان وقت النتائج".

وعن فوز إنتر ميلان على هيلاس فيرونا، جاء تعليق الصحيفة تحت عنوان "صاروخ بيريسيتش أغرق فيرونا"، وحول مواجهة يوفنتوس بدوري الأبطال، قالت "قيمة مضاعفة.. يوفنتوس يريد الفوز للتأهل".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً