الخارجية توضح لـ"أهل مصر" حقيقة خطف عامل مصري بليبيا: "منعرفش حاجة"

قال السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، إنه لم يتم إخطار الوزارة، باختطاف أحد المصريين الموجودين في ليبيا على يد الجماعات المسلحة خلال الساعات الماضية.

وحول ما إذا كانت الوزارة ستتفاوض مع الخاطفين الذين طلبوا فدية مالية نظير الإفراج عن المصري، في حالة التأكد من صحة الخبر، أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أنه لا يتم التعامل مع معلومات افتراضية، وسيتم التعامل مع الموقف في حالة التأكد من صحة الخبر.

اقرأ أيضًا..اختطاف شاب مصري في ليبيا.. ووالده: "مش معايا غير 60 ألف جنيه وهما عايزين 100"

كانت أسرة سيد محروس لطفي السيد، 23 عاما، ابن قرية المعصرة، التابعة لمدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، ناشدوا مسؤلي وازرة الخارجية بسرعة إنقاذ ابنهم المتخطف، من قبل المليشيات الليبية منذ أيام.

وأكدت أسرة المختطف في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، على أنهم تلقوا اتصال هاتفي من المليشيات يطالبوهم بدفع فدية بمبلغ 100 ألف جنيه، من أجل إطلاق سراح نجلهم، وفي حالة عدم الدفع سيتم قتله بالرصاص.

وأعلن والد الشاب أنه جمع 60 ألف جنيه فقط، ولم يتمكن من جمع باقي الأموال، مشيرًا إلى أن نجله قام بالسفر ليعمل في مهنة البناء من أجل تأمين مستقبله.

وطالب وازرة الخارجية سرعة التحرك لإنقاذ ابنهم، مؤكدا أن العصابة يطالبوهم بدفع المبلغ لأحد أفرادهم فى مصر، وفي حالة عدم الدفع سيتم قتل نجله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً