اعلان

تعيين كمال شلبي سكرتيرًا عامًا مساعدًا لمحافظ سوهاج

أهل مصر

أصدر الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية، قرارًا بتعيين المحاسب كمال شلبى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم سكرتيرًا عامًا مساعدًا لمحافظة سوهاج.

جدير بالذكر أن المحاسب كمال شلبى منذ أن كان رئيسًا لقرية الكولة بأخميم وهو يعمل على قدم وساق للارتقاء بجميع القرى التي يعمل بها حتى أن المجلس القروى لـ"نيدة" حصل على أجمل قرية على مستوى الجمهورية في فترة توليه.

وشغل شلبى العديد من المناصب القيادية منها نائبًا لرئيس حى غرب سوهاج ثم رئيسًا لحى غرب سوهاج ثم نائبًا لرئيس مركز البلينا ورئيسًا لمركز ومدينة المنشأة،ورئيسا لمركز ومدينة طما،ورئيسًا لحى شرق سوهاج،حتى صدر قرار تعيينه رئيسًا لمركز ومدينة أخميم.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً