اعلان

البدري يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد رفع لافته لابنته "زينة"

وجه حسام البدري المدير الفني للاهلي خالص شكره وتقديره لجماهير ناديه التي أصرت علي الحضور لملعب النادي باستاد التتش بأعداد كببرة لم يسبق لها مثيل لمؤازرة اللاعبين قبل المباراة الهامة أمام الوداد المغربي في إياب نهائي البطولة الإفريقية.

وقال إنه بمجرد مشاهدة جماهير ناديه وهتافتهم الرنانة استدعى لاعبيه علي الفور في غرفة خلع الملابس، وأخبرهم بأن هذه الجماهير تحرك الحجر وعليكم القتال والكفاح في مباراة العودة للعودة بكأس البطولة وإسعادهم.

وأضاف البدري أنه بداخله مشاعر فياضة تجاه جماهيره التي يقدرهم ويعمل طول الوقت من أجلهم، معربا عن شكره لهذه الجماهير التي حرصت على رفع لافته تتعلق بابنته زينه التي تعرضت لحادثة في كندا.

قال إنه سيظل يعتز بهذه الجماهير الوافية التي دائما ما تقدر الأوقات الصعبة وتقف بجوار الفريق لمنحه القرعة الإيجابية المطلوبة، مشيرا إلى أنه يقدر مشاعر الجماهير ويحمل علي عاتقه مسئولية إسعادهم وتحقيق أحلامهم.

وأكد أن تكدس الجماهير بأعداد غفيرة حال دون إقامة المران حفاظًا علي سلامة الجميع. واختتم البدري تصريحاته بتاكيده علي مواصلة التفادي في عمله من أجل مواصلة الحفاظ على تحقيق أهداف هذه الجماهير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة والدة الأمير منصور بن سعود