نتائج زيارة الرقابة الإدارية للجمعية الاستهلاكية فى مسير بكفر الشيخ (صور)

كشفت حملة الرقابة الإدرية بكفر الشيخ، اليوم الثلاثاء ، عن تهالك مبنى الجمعية التعاونية الإستهلاكية بقرية مسير ،كما كشفت عن توافر السلع الغذائية وصلاحيتها للاستخدام الادمى بمقر الجمعية.

وطالب محمد رئيس قرية مسير ،بإنشاء 5منافذ لبيع السلع ،حيث ان القرية تعدادها السكانى كبير ولا يوجد بها منافذ سوى منفذ اللوحوم الخاص بالقوات المسلحة ،كما تفقد فريق الرقابة الإدارية بعض محلات البقالة التموينية للإطئنان على توافر السلع التموينية وبيعها بالاسعار التى حددتها وزارة التموين.

كما تفقد الفريق محطة مياه العبد بقرية مسير ،وذلك للإطمئنان على جودة مياه الشرب المقدمة للاهالى ،وإستمع ممثل الرقابة لمسؤلى محطة المياه بعد تفقد مراحل تنقيتها ، كما تفقد أحواض الترسيب والترويب للمياه، والمرور على معدات الكلور والشابة ومدى مطابقتها للمعايير ، وكذلك أحواض المياه المرشحة ، ومراجعة الصيانة ، ومراجعة مخزون الكيماوي ، وكشفت عن عدم وجود معمل خاص بمحطة المياه حيث انها تعمل طاقة إنتاجية قدرها 60لترًا/ثانية، والمعمل يكون بالمحطات التى تعمل بطاقة انتاجية 120 لترًا/ثانية .

كما إطمئن ممثل الرقابة على جودة مياه الشرب واخذ عينات لتحليلها بصة دورية للتاكد من سلامتها ، واصر على تناول كوب ماء من المحطة للتأكد من مطابقتها للمعايير الفنية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً