الرقابة الإدارية تشن حملة على المناطق الأكثر احتياجا بالمنتزه بالإسكندرية (صور)

شنت هيئة الرقابة الإدارية، الثلاثاء، حملة استهدفت المرور على المناطق الأكثر احتياجًا بنطاق حي ثان المنتزه برئاسة العقيد محمد أبو الدهب، وبحضور مصطفى عبد السلام، سكرتير عام الحي، ومساعد رئيس الحي للتجميل ومدير مركز معلومات التنمية المحلية ورئيس وحدة الإيقاف والتحفظ، وذلك للتأكد من انتظام كافة الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين والتي تشمل الخدمات التعليمية بالمدارس والوحدات الصحية والمجمعات الاستهلاكية ومحطات وشبكات المياه والكهرباء.

وشملت الحملة المرور على مدرسة حسن بغدادي بحوض 13 ومدرسة محمد متولي الشعراوي بعزبة دبانة والوحدة الصحية والمجمع الاستهلاكي ومدرسة الإصلاح للتعليم الأساسي بعزبة البرنس، بالإضافة إلى المرور على محطة مياه المعمورة.

وحرص أعضاء هيئة الرقابة الإدارية على المرور على المدارس للتأكد من انتظام العملية التعليمية وسلامة المنشآت التعليمية والتأكد من تسليم المقررات والكتب المدرسية في موعدها وقياس مدى التزام المدرسين في الحضور وإلقاء الحصص المدرسية.

وتأتي تلك الحملات لرصد الإيجابيات والسلبيات وتهدف إلى تلافي تلك السلبيات والملاحظات في حينها وذلك بالتنسيق مع لجان الوحدات المحلية والقروية، فضلا عن أن تلك الحملات تضم لجان متخصصة من التموين والصحة والزراعة والطب البيطري.

وحرص أعضاء الهيئة، علي سؤال المواطنين لقياس مستوى رضاهم عن تلك الخدمات سواء التموينية أوالتعليمية أوالصحية، واستمعوا لمشكلاتهم بعض منهم ووجهوا بحلها على الفور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً