اعلان

تدشين حملة "دليل صحة المرأة" بالقليوبية

عقد اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية مساء اليوم، اجتماعا تحضيريا لتدشين حملة دليل صحة المرأة المصرية وتنفيذ حملات التوعية بصحة المرأة بقرى ومدن الإقليم ابتداء من غدا وحتى منتصف نوفمبر الجاري.

وأكد محافظ القليوبية، اهتمام القيادة السياسية بقضايا المرأة ووجه الجهاز التنفيذى لتقديم كافة التسهيلات والتعاون بين جميع جهات الاختصاص لنجاح تلك المبادرة القومية.

وأضاف الدكتور حمدى الطباخ، وكيل وزارة الصحة، أن مديرية الصحة والإدارة المركزية للإعلام الصحي والسكاني سيقومان غدا بتدريب العاملين بالثقافة الصحية والتربية السكانية على استخدام دليل صحة المرأة وأهم الرسائل الصحية التى يتم تقديمها خلال الحملة.

وقال الدكتور رمضان عرفة، مدير مركز النيل للإعلام، إن الحملة تهدف إلى رفع الوعي لدى المرأة وتدريب الكوادر البشرية المختصة بقضاياها وتغيير أو تعديل السلوك الذى يحافظ على سلامة وصحة المرأة، مؤكدا فى الوقت ذاته على أهمية التنسيق بين كافة الجهات المشاركة في الاجتماع كالتربية والتعليم والشباب والرياضة والأوقاف والمجلس القومى للمرأة والتضامن الاجتماعي والمجلس القومي للسكان بالإضافة إلى منظمات المجتمع المدني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير