اعلان

قرارات مثيرة لوكيل "تعليم الفيوم" خلال جولته على المدارس (صور)

أجرى صباح اليوم، الدكتور عادل عبد المنعم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، جولة ميدانية لمدارس الفيوم، حيث تابع مدرسة الأوائل الخاصة بإدارة شرق الفيوم التعليمية، والعملية التعليمية بالمدرسة وانتظام العمل كما حضر طابور الصباح بالمدرسة.

وألقى عبدالمنعم كلمة، حث فيها الطلاب على ضرورة الجد والاجتهاد من أجل النجاح والتفوق، كما حث المعلمين وجميع العاملين بالمدرسة بضرورة الحضور أرض طابور الصباح وتحية علم مصر أمام الطلاب، مؤكدا أن خط الدفاع الأول لمصر هو نجاح العملية التعليمية وتطوير العملية التعليمية.

وتابع العملية التعليمية بالفصول الدراسية، وأشاد بنظافة المدرسة والفصول الدراسية وانضباط العملية التعليمية بالمدرسة، وحضر حصة لغة عربية بفصل 51، مشيدا فى الوقت ذاته بالمستوى العلمي لتلاميذ الفصل، كما منح شهادة تقدير لثلاثة تلاميذ وهم "محمود أحمد محمد والتلميذ محمد وليد والتلميذة سلمى علي بعد مناقشة وكيل الوزارة لهم علميًا على السبورة.

كما تابع عبدالمنعم، فصل 3 3 لغات أثناء تدريس مادة اللغة الإنجليزية وحضر حصة تربية دينية بفصل 4 1، ونبه على معلم الفصل بضرورة ترقيم واعتماد دفتر التحضير من مدير المدرسة.

كما تفقد، الصف الثالث الابتدائي ومنح التلميذة منه الله خالد محمود والتلميذ أحمد محمد رجائي شهادة تقدير بعد مناقشة وكيل الوزارة لهما على السبورة.

ونبه وكيل وزارة التعليم، على إدارة المدرسة بضرورة المتابعة الفنية للمعلمين بالفصول وضرورة انضباط دفتر الحضور والانصراف للعاملين بالمدرسة.

كما قام عبدالمنعم، بمتابعة ديوان إدارة شرق الفيوم التعليمية، وقرر إحالة القائم بعمل مدير شئون عاملين إدارة شرق الفيوم للتحقيق فورًا بسبب عدم انضباط دفاتر الحضور والانصراف وتغيبه اليوم وتوقيع عدد من العاملين بالإدارة في ورقه خارجية.

كما تم تغيب 2 من العاملين بالإدارة بسبب توقيعهم في دفتر الحضور والانصراف وخروجهم من الإدارة بدون أذن، كما تابع أقسام الإدارة وحث الجميع على ضرورة الانضباط والالتزام بالحضور إلى الإدارة في المواعيد المحددة للعمل وعلى الجميع أن يؤدى دورة ويفعل دوره في العمل من أجل تلبيه متطلبات مدارس الإدارة.

كما تم إحالة مسئول أمن باب الإدارة (باب شئون العاملين) للتحقيق بسبب فتح الباب وعدم التعرف على هوية من يدخل والإدارة.

وكرم الدكتور عادل عبد المنعم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، محمد القللي، مدير عام إدارة سنورس التعليمية، وسليمان المنشاوي، مدير عام إدارة شرق الفيوم التعليمية، وسامية معتمد، مدير مدرسة الفيوم الثانوية بنات بالفيوم؛ لبلوغهم سن المعاش، وذلك بحضور محمد عبد الله وكيل المديرية، ومحمد ماجد، مدير عام إدارة غرب الفيوم التعليمية والعلاقات العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً