"مستقبل وطن" يُشارك في اجتماع ائتلاف الأحزاب بالأقصر

شارك وفد من حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر بقيادة الدكتور محمد مصطفى عمران، أمين التنظيم بالمحافظة، في اجتماع ائتلاف الأحزاب بمحافظة الأقصر محمد بدر، لعرض مكتسابات زيارة الدكتور شريف إسماعيل رئيس الوزراء.

عرض "عمران" مشكلات ملف التعليم بالمحافظة، ومنها احتياج المدارس للصيانة السريعة وتشغيل بعض المدارس المغلقة مثل المتواجدة بأرمنت وإسنا والقرنة والبياضية.

وقام المحافظ بتوجيه مدير هئية الأبنية على الفور بضرور عرض تقرير بهم وطرح ايضًا مشكلة حل أزمات نقص الاداريين والعمال والمعلمين بالأقصر وضرورة ايجاد مخازن للكتب بالمديرية والادارات.

وناقش الائتلاف قلة المتابعة الميدانية من قبل مسئولو التعليم، وكذلك تواجد مدارس ذات كثافة عالية، كما وأنه هناك قرى أشد احتياجًا لإنشاء مدارس، وتفعيل دور الأخصائى الأجتماعى والنفسى وربطهما بالأسرة، وتفعيل الدور النقابى مع مديرية التربية والتعليم، وأيضًا تركيب كاميرات مراقبة على أبواب جميع المدارس.

وأكد محافظ الأقصر خلال الاجتماع على أهمية التعليم، وأن الدولة تولى اهتمامًا خاصًا بمدارس الأقصر من تطوير المدارس القديمة وأنشاء مدارس جديدة، كما أن المسئولين عن التعليم بالمحافظة يقوموا الأن بأعداد ملف عن الأطفال المتسربين من التعليم لإعادتهم مرة أخرى فى المدارس، وأيضًا حرصة على الاهتمام بتمييز الطالب الأقصرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد (0-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني