اعلان

مساعد محافظ كفر الشيخ يتابع تطوير المدينة وتطهير صفايات المطر (صور)

تفقد المهندس علي عبد الستار، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة وسط ورئيس المركز والمدينة، عددًا من الأعمال التي تتم من تطوير وتجميل بمدينة كفر الشيخ، حيث تم المرور على الأعمال التي تتم في استكمال المرحلة النهائية بمدخل"30 يونيه" والذي قد تم رفع كفاءته من تطوير وتجميل بما يواكب الأحدث في أعمال التنسيق الحضاري.

وقام رئيس مدينة كفر الشيخ، بالمرور على أعمال قص الأشجار بطريق الرافد، وكذلك تم معاينة نتائج أعمال زراعة الشتلات الجديدة بالجزيرة الوسطى بنفس الطريق، كما تابع أعمال تخطيط الشوارع في كفر الشيخ، ووضع إشارات مرورية بالدهانات الأبيض والأصفر والتي توضح أماكن المطبات الصناعية، وكذلك محاور الميادين ومفارق الطريق لإرشاد السائقين.

أكد مساعد المحافظ، أن مدينة كفر الشيخ تشهد طفرة كبيرة في أعمال التطوير والتجميل بحي شرق وغرب المدينة، حيث يتم رفع كفاءة أغلب الطرق المتهالكة، وترميم أحواض الزراعة والجزر الوسطى، بجانب تكثيف أعمال التجميل والتشجير، وكذلك أعمال الرصف في أغلب شوارع كفر الشيخ.

وأكد على أنه تم تنفيذ حملة لتطهير جميع بلاعات المطر بالمدينة، تحسبًا لسقوط أمطار في موسم الشتاء الحالي، بجانب أعمال رفع الاشغالات من شوارع وسط المدينة، وفي منطقة القنطرة البيضاء، ومجمع المواقف بالتعاون مع الأجهزة الأمنية.

وقال مساعد المحافظ، إنه نبه على رؤساء الأحياء والقرى، بسرعة تطهير بالوعات الصرف الصحى، قائلًا: "إننا في خدمة المواطنين على مدار اليوم، وأن من لديه شكوى على مستوى قرى مركز كفر الشيخ أو المدينة عليه أن يتقدم بها وأن مكتبه مفتوح طوال اليوم لحل جميع مشاكل المواطنين، والتواصل المستمر معهم، وأنه لا توجد استثناءات لأحد ولا وساطة في خدمة الصالح العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً