حملة أمنية على الأسلحة والمخدرات بكفر الشيخ

تمكنت حملة أمنية في محافظة كفر الشيخ، من ضبط عدد من قضايا المخدرات والأسلحة، إضافة إلى تنفيذ عدد من الأحكام القضائية.

وشن ضباط إدارة البحث الجنائي بكفر الشيخ، عدد من الحملات المتوازية بكافة المراكز، وذلك لمكافحة الجرائم بشتى صورها وأحكام السيطرة الأمنية لضبط العناصر الخطرة وذوي الأنشطة الإجرامية، وحائزي الألعاب النارية، وأسفرت الحملة عن ضبط11 قطعة سلاح منها، بندقية طبنجة، وفرد خرطوش، وعددًا من الأسلحة النارية، و5طلقات، كما ضبط 600 جرام حشيش، 100جرام هيروين، 460 قرص مخدر، في 8 قضايا مخدرات.

وتحررت المحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابة العامة، كما تم تنفيذ 4207 حكم قضائي، وضبط أحد المتهمين الهاربين، وضبط ه،ا،ع،30 سنة بائع متجول ومقيم بندر دسوق وبحوزته 150 صاروخ ألعاب نارية، وتحرر عن ذلك المحضر2017 11460م جنح قسم دسوق، كما تم رفع 304 حالة إشغالات متنوعة، وإزالة عددًا من الإعلانات المخالفة، وتم تحرير عددًا من محاضر نقل بطئ، والنظافة ورفع عددًا من الإشغالات وتنفيذ قرارات إدارية.

وشنت إدارة المرور بكفر الشيخ، حملة لإعادة الانضباط المروري بالشارع وضبط المخالفين، وأسفرت عن تحرير 1750 مخالفة مرورية متنوعة، كما تم ضبط 17دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، وذلك تنفيذًا لتعليمات اللواءأحمد صالح الأنصاري، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ.

وفى سياق متصل تمكن ضباط مباحث التموين في كفر الشيخ برئاسة المقدم محمد دومة، وبالتنسيق مع مديرية التموين برئاسة المهندس عماد حبيب، وكيل وزارة التموين، من ضبط 23قضية تموينية.

حيث تم ضبط 4 قضايا عرض لحوم مكشوفة للبيع، 6قضايا عدم حمل شهادة صحية،9قضايا عدم الإعلان عن أسعار، وضبط 5طن دقيق بلدى مدعم، وقضيتين بيع سجائر بازيد من السعر الرسمي، واستخدام اسطوانات غاز مدعم فى غير الغرض المخصص لها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدعم النقدي.. موقف الحوار الوطني النهائي وأول تعليق من النواب (خاص)