اعلان

كارثة.. مدرسة "الحمير" تظهر فى قنا (صور)

"على طريقة فيلم التجربة الدنماركية"، تحولت إحدى المدارس التابعة لمحافظة قنا، إلى حظيرة ماشية ترعى "الأغنام والحمير" بداخلها، وذلك وسط حالة من الغضب سيطرت على الأهالي وأولياء الأمور.

وحصلت "أهل مصر" على صور تفيد تربية "أغنام ومواشي وحمير" داخل الحديقة الخاصة برياض الأطفال فى مدرسة نجع الحجيري الابتدائية والتي تتبع مركز قفط الواقعة جنوبي محافظة قنا.

وقال جابر القفطي، 43 عام، أحد الأهالي بمركز قفط، إن "الأغنام والماشية والحمير" تتواجد داخل المدرسة منذ فترة، ويسمح عمال النظافة بالمدرسة بدخولها إلى حديقة الأطفال المخصصة لأطفال الحضانة التابعة إلى المدرسة.

وأضاف القفطي في سياق تصريحات خاصة، أن تواجد الأغنام والماشية والحمير، على مرأى ومسمع المسؤولين عن العملية التعليمية في المدرسة، لافتا إلى إن أولياء الأمور تقدموا بشكاوى أكثر من مرة إلى مسؤولي التعليم بشأن المدرسة إلى إنهم أكدوا أن الأغنام لا تتواجد في الفترة التى يلعب أطفال الحضانة بالمدرسة داخل الحديقة.

ومن جانبه، أكد الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أنه سوف يقوم بتحويل المقصرين عن العمل إلى التحقيق، والتحقيق في واقعة وجود "أغنام وحمير" داخل الحديقة الخاصة برياض الأطفال بالمدرسة، منوها أنه لم يستقبل أي شكاوى من الأهالي وأولياء الأمور بتلك الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة