اعلان

قبلة "أبلة فاهيتا وأحمد مالك" تشعل مواقع التواصل.. ونشطاء: "يهدك كده المحن بقى زيادة أوى" (صور)

رغم نسبة المشاهدة العالية التى يحظى بها برنامج "أبلة فاهيتا"، على فضائية "سي بي سي"، إلا أن البرنامج الشهير، تحيط به الانتقادات دائمًا، نظرًا للمحتوى الذى يصفه البعض بالمبتذل، خاصة مع وجود ألفاظ خارجة، يتم استخدامها فى حلقات البرنامج، مما أغضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

واستضاف البرنامج الذى بطلته، دمية "أبلة فاهيتا" العديد من النجوم، وامتاز بالطابع الفكاهي وخفة الدم، خاصة أن الضيف يحاور دمية، استطاعت أن تصنع جماهيرية عريضة، ومن بين هؤلاء حل الفنان الشاب "أحمد مالك" ضيفًا، على "أبلة فاهيتا"، بعد حلقة سبقتها مع الفنان "ظافر العابدين" والتى حققت نجاح كبير، وقامت بالتقاط صورة مع "أحمد مالك" وهم يتبادلون القبلات.. وقالت "جيل جديد وبنفس الطعم الرائع".

وفي هذه اللقطة الظريفة، انهالت تعليقات، الجماهير على الصورة التى جمعت بين "أحمد مالك وأبلة فاهيتا"، قالت "إسراء السيد" في تدوينة لها عبر "تويتر"، "الله يخربيتك بتقضي علي الأخضر واليابس".. أما "سمر عمر" قالت: في سخرية.. ده من سن كركورة.. وقالت "انعام حبيب": يهدك.. وعلقت "سارة": شباب امرأة يا ابله ده ولا ايه.. أما "مي وحيد" قالت: كده المحن بقى زيادة اوى.. وفي تعليق ظريف لها قالت "ندا": كنت عارفه ان الحلقة دي هتيجي يومها، مش هتفوتيه من تحت ايدك يهدك حسبي الله ونعمه الوكيل.. وغيرها من التعليقات التى تحمل السخرية، وفي نفس الوقت الإعجاب.

وفي حلقة الفنان "ظافر العابدين"، ظهر الفنان التونسي، بإطلالة هي الأغرب على جمهوره الغفير، مرتديًا "روب استحمام"، وفي المقابل "أبلة فاهيتا تتغزل فيه، وسط ضحك الجمهور الحاضر، في استديو البرنامج، وفي لفتة كوميدية من "أبلة فاهيتا" حفاوة بوسامة الفنان التونسي، قالت: ''انت يا منبوشة القبر أنا مش قلتلك تقفل على ظافر بالترباس.. في إشارة إلى وسامة ظافر العابدين التي تشد العديد من معجباته.

حتى إن إحدى الفتيات المعجبات بشدة للفنان التوونسي، تعرضت للإغماء فور ظهوره، وقام المسعفين بالتدخل ونقلها لإنقاذها، بعدما تعرضت لتوتر، وسقطت أرضًا وسط ذهول الحضور، لتعلق "فاهيتا": الجمهور هيروح منى ياظافر.. ليرد هو بدروه "''خلاص خلاص همّ حيتصرفو بس المهم انت ما بتروحيش مني".. وسط تعالى ضحكات الجمهور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً