"الاتصالات" تطرح مناقصة نقل جماعي

أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن طرح مناقصة جديدة لصالح إدارة النقل بالهيئة المركزية للشئون المركزية بالوزارة، بهدف استئجار سيارات ركوب جماعى لنقل موظفى الوزارة ومدربي وطلبة معهد تكنولوجيا المعلومات من وإلى مقرات الوزارة لمدة عام قابلة للتجديد باتفاق الطرفين.

وأضحت أن الطلب ينقسم لمجموعتين يشمل 28 سيارة متنوعة حسب السعة مابين أتوبيسات وومينى باص وميكروباص على أن يكون مبلغ التأمين المبدئى نحو 100 ألف جنيه مصرى وأخرى 30 سيارة متنوعة أيضا مقابل مبلغ تأمينى قدره نحو 90 ألف جنيه على أن يكون سداد التأمينات المستحقة بشيك مصرفى مقبول الدفع أو بخطاب ضمان غير مشروط من أحد البنوك المعتمدة.

وحددت الوزارة شروط سحب المظروف الفنى الخاص بالمناقصة أن يتضمن صورة من السجل التجارى وشهادة تسجيل ضريبى ومستند على عقد تأسيس الشركة وقانونية موقفها والترخيص الصادر لها والبطاقة الضريبية لها ومجلد شروط العقد ومتطلبات الفنية موقع من المسئول ومختوم فضلا عن تقديم المستندات التأمين على السيارات والركاب واقرار كتابى بمقدم العطاء وبيان بعدد السيارات المملوكة لمقدم العطاء المستخدمة لصالح المناقصة.

وأكدت الوزارة أنه يستوجب على الشركة المختارة التقدم خلال 10 أيام من ترسية العطاءات على ان تقدم فورًا نحو 5% من قيمة التأمين المبدئي لها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بدء المرحلة الثانية من الهجوم الإيراني على إسرائيل (تغطية خاصة)