اعلان

إعادة فتح باب سحب كراسات أراضي المدينة النسيجية في بدر.. الأحد

أعلنت الهيئة العامة للتنمية الصناعية التابعة لوزارة الصناعة والتجارة، إعادة فتح باب سحب كراسات الشروط الخاصة من الهيئة والخاصة بـ"طرح أراضي المدينة النسيجية الثانية بمدينة بدر"، أمام المستثمرين يومى الأحد والاثنين المقبلين وأيضًا مد فترة استلام الطلبات حتى الخميس المقبل.

وقالت الهيئة، إن هذا يأتى نظرًا للإقبال الشديد واستجابة لطلبات المستثمرين بطرح أراضي المدينة النسيجية الثانية بمدينة بدر.

وكانت وزارة التجارة والصناعة، أعلنت عن طرح المدينة النسيجية الثانية بمدينة بدر على مساحة مليون متر مربع وتضم 198 قطعة أرض وتشمل أنشطة الغزل والنسيج والملابس الجاهزة والصباغة.

وأعلنت حينئذ عن سحب كراسة الشروط الخاصة بالطرح من الهيئة العامة للتنمية الصناعية بدءًا من الأحد الموافق 15 أكتوبر وحتى الخميس 19 أكتوبر المقبل.

يذكر أنه تم طرح المدينة النسيجية الأولى بمدينة بدر خلال شهر مارس الماضى على مساحة مليون متر مربع أيضًا تم إنهاء إجراءات التخصيص وستتم القرعة العلنية على الوحدات التي تقدم عليها أكثر من مستثمر وذلك يوم 11 أكتوبر المقبل.

كما أنه من المقرر أن تقوم الهيئة العامة للتنمية الصناعية بطرح مجمع صناعي للصناعات النسيجية بمدينة بدر قبل نهاية العام الجاري لتلبية احتياجات صغار المستثمرين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحة