اعلان

بطلة العالم للكارتيه تتحدث لـ"أهل مصر" عن إنجازاتها وبطولاتها (صور)

أكدت اللاعبة سلمى نسيم الشافعي -لاعبة منتخب مصر للكاراتيه، ومركز شباب البصراط، وابنه مدينة المنزلة، التابعة لمحافظة الدقهلية، التي فازت في المباراة النهائية أمام منافستها التركية في بطولة العالم المقامة بإسبانيا وحصلت على المركز الأول، والميدالية الذهبية- أنها سعيدة بما قدمته من أجل الفوز ورفع اسم مصر أما العالم اجمع.

وأضافت بطلة الكارتيه لـ"أهل مصر"، أنها قدمت الكثير من التضحية من أجل رفع علم مصر أمام العالم وإثبات للجميع أن البطولات ليست من الأندية الكبرى فقط بل من كل الأماكن ولكن لابد من تحديد الهدف والسعى من أجل تحقيقة.

وأكدت أنها كانت تعلم أنها ستفوز بالبطولة كونها تحلم بذلك منذ فترة طويلة وقامت بعمل جميع الاستعدادت اللازمة بقيادة الكابتن محمد الحنفي مدربها فى مركز شباب البصراط.

وتابعت:" كانت لحظة لم انساها في حياتي أثناء عزف النشيد الوطني وأنا بطلة العالم واسم مصر يتردد أمام الجميع"، مشيرة إلى أنها تسعى من أجل الفوز بالمزيد من البطولات العالمية في الفترة المقبلة.

ونظم أهالى قرية البصراط مسقط رأس الاعبه احتفلا اليوم الجمعة من أجل تهنئة الاعبة وحرصوا على إلتقاط الصور التذكارية معها.

وكانت سلمى نسيم، حصلت على المركز الأول في بطولة الناشئين للكاراتيه على مستوى العالم العام الماضي، كما حصلت على بطولة البحر المتوسط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً