"جوارديولا" يكشف عن رغبته في ضم مهاجم الأرسنال

كشف المدرب الأسباني "بيب جوارديولا" المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة النادي اللندني أرسنال، عن لا يزال يرغب في ضم المهاجم التشيلي "ألكسيس سانشيز" لاعب "الجانرز".

وستقام مباراة قوية عصر يوم الأحد المقبل، بين مانشستر سيتي وأرسنال، ضمن الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "الاتحاد" معقل الفريق السماوي.

وأشار بيب جوارديولا إلى أن الجميع يعلم رأيه في المهاجم التشيلي "ألكسيس سانشيز" ورغبته في ضمه، لكن الأن هو لاعبًا في صفوف نادي أرسنال ونبتعد عن هذا الحديث خاصة عندما نواجههم.

وقال جوارديولا: “سوق الانتقالات مغلق الآن وبالتأكيد أنه لاعب رائع ومهم لذلك أريد ضمه والسطيرة عليه، لكن هو الآن هو لاعبًا في صفوف أرسنال ومثر للغاية بالنسبة لهم”.

وأضاف: “مسعود أوزيل لاعب رائع أيضًا وأنا معجب به للغاية، ولقد عانيت أمامه هنا في بطولة البريميرليج وسابقًا في الليجا عندما كان لاعبًا في نادي ريال مدريد، ولكن أتمني أن يكون سيء هو وألكسيس سانشيز أمامنا”.

واختتم بيب جوارديولا حديثه، بالتأكيد على أنه يفكر في الوقت الحالي بالفوز على نادي أرسنال وحصد الثلاث نقاط، من أجل الاستمرار في صدارة بطولة البريميرليج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً