ads
ads

نهائي أفريقيا.. جماهر الوداد تتحرش ببعثة الأهلي.. والأحمر يستعين بالأمن (صور)

طالبت بعثة الأهلى، في المغرب، من أمن الفندق الخاص بالفريق، إستبعاد جماهير الوداد المغربي عن محيط الفندق بعد توافد البعض منهم بأدوات التشجيع، وازعاجهم في فندق الإقامة قبل ساعات من مباراة نهائي أفريقيا.

واختتم، الفريق، استعداداته لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها العاشرة مساء غد السبت، على ملعب محمد الخامس في كازابلانكا المغربية في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
.​بعد تبرئتها من "السرقة بالإكراه".. محامي جيهان الشماشرجي يتوعد شهود الزور ويكشف تفاصيل "خلافات الشراكة"