اعلان

5 لاعبين في البريميرليج بإمكانهم الرحيل مجانا في يناير

تقترب فترة الأنتقالات الشتوية، وفتح باب الانتقالات في الدوريات العالمية، ويبدو أن الدوري الانجليزي، يشهد بعض الانتقالات المهمة في صفوف بعض الفريق.

ويسعى كل مدرب إلى تدعيم صفوف فريقه، خلال الانتقالات، لتحقيق الألقاب لأشباع رغبة الجمهور، ومع ذلك قد يواجه بعض المدربين مشاكل مادية بسبب مغادرة بعض اللاعبين بدون مقابل لأنتهاء عقدهم مع الفريق.

يرصد "أهل مصر" أهم اللاعبين في البريميرليج بإمكانهم الرحيل مجانًا في يناير القادم:

1- أليكسيس سانشيز:-

أنتقل المهاجم التشيلي من صفوف برشلونة في أنتقالات موسم 2014-2015 إلى صفوف أرسنال الأنجليزي بقيمة عقد 30 مليون يورو، وينتهي عقد المهاجم التشيلي في الصيف المقبل، ويسعى "أرسين فينجر" المدير الفني لفريق "الجانرز" إلى بيع اللاعب في الانتقالات القادمة في شهر يناير المقبل، ويذكر بأن فينجر قد قلل من قيمة شراء اللاعب حيث خفض ثمنه إلى 30 مليون يورو.

2- إيمري تشان:-

ينتهي عقد لاعب المنتخب الألماني، لاعب ليفربول الأنجليزي في يناير المقبل، ويواجه المدير الفني لفريق ليفربول مشكلة في تجديد عقد اللاعب، ويذكر بأن اللاعب قد ألتحق لصفوف الريدز قادمًا من صفوف بايرن ليفركوزن في موسم 2014-2014 بقيمة عقد تبلغ 7.5 مليون يورو.

3- روس باركلي:-

ينتهي عقد اللاعب الأنجليزي روس باركلي في يناير المقبل، ويذكر بأن اللاعب صاحب الـ23 عامًا قد التحق بصفوف إيفرتون الأنجليزي قادمًا من "ليدز" الأنجليزي بقيمة 4.5 مليون يورو.

4- مسعود أوزيل:-

ألتحق مسعود أوزيل لاعب منتخب ألمانيا، بصفوف أرسنال قادمًا من النادي الملكي "ريال مدريد" في موسم 2013-2014، بقيمة عقد 40 مليون يورو، ويسعى المدير الفني لفريق أرسنال إلى بيع اللاعب خلال الأنتقالات الشتوية القادمة.

5- اندير هيريرا:-

يعد اللاعب الأسباني أندير هيرارا من العناصر المهمة في صفوف مانشستر يونايتد إلا ان عقد اللاعب سينتهي بعد نهاية الموسم الحالي، ويذكر بأن اللاعب ألتحق لصفوف الشياطين الحمر قادمًا من أتليتكو بلباو بقيمة 20 مليون يورو في يناير 2014.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً