اعلان

لطفي بوشناق يوجه رسالة لجمهوره

وجه الفنان الكبير لطفي بوشناق رسالة حب وتقدير لمستمعي اذاعة البرنامج العام وجمهوره ومحبيه في مصر وختمها بالدعاء لمصر واهلها وكان نصها كالتالي " اتشرف بمشاركتي في المهرجان عندما يقع دعوتي لمصر للمشاركة في اي تظاهره فنية دون قيد او شرط واكن لهذا البلد كل الحب والاحترام وفضل هذا البلد علي الامة العربية كبير، ومش انا اللي بحكي عليه التاريخ يحكي عليه ".

كما صرح بوشناق عن اعماله الجديدة والذي سيقدمها اليوم علي المسرح الكبير بدار الاوبرا المصرية ومنها الرعاة، بالاضافة لاغنيه انا حبيت واتحبيت ومجموعة من اعمالة المحببه للجمهور، كما يغني اغنية اله الكون للموسيقار رياض السنباطي.

ونلتقي في الجزء الثاني من رسالة اليوم مع الفنان سعيد عثمان والموسيقار مجدي الحسيني والمايستروا حسن فكري وحديث من داخل بروفات الحفل الذي يقام مساء اليوم علي مسرح معهد الموسيقي العربية وسيقدم خلالها عثمان قارئة الفنجان وبتلموني ليه ويا خلي القلب ومجموعة منوعة من اعمال محمد قنديل وكارم محمود وفايزة احمد.

رسالة مهرجان الموسيقي العربية من داخل اروقة دار الاوبرا المصرية من اعداد واخراج سيد عبد العزيز وتذاع في تمام الساعة 4.10 عصرا علي موجات اذاعة البرنامج العام 107.4FM يوميا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي