اعلان

التاسعة يا أهلي.. 4 مواقف إنسانية تجبر الأهلي على التتويج بالأميرة الإفريقية

تتجه أنظار الملايين من عشاق المارد الأحمر، صوب مدينة كازابلانكا، حيث يواجه فريق الأهلي نظيره الوداد المغربي، اليوم السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب محمد الخامس، ضمن إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وترصد "أهل مصر" 4 مواقف إنسانية تجبر الأهلي للإصرار على التتويج بالبطولة.

ابنة حسام البدرى

يدخل حسام البدرى المدير الفنى لفريق الأهلى، للتتويج بالبطولة فى تحدٍ كبير لإهداء البطولة لابنته "زينة"، التى تعرضت لحادث قوى بدولة كندا الأسبوع الماضى، تسبب فى نقلها لإحدى المستشفيات، ولم يتمكن البدرى من زيارتها لانشغاله مع الفريق بنهائي البطولة، حيث قرر زيارتها عقب مباراة اليوم ليكون التتويج هديتها.

دعم الجماهير

حرصت جماهير الأهلي على حضور مران الفريق، بأعداد كبيرة فى المران الأخير قبل السفر للمغرب لمواجهة فريق الوداد، وحيث احتل عشاق القلعة الحمراء ملعب مختار التتش، لدعم لاعبي الفريق ومطالبتهم بانتهاز الفرصة الأخيرة، والتتويج بالبطولة الافريقية؛ ليقرر البدري إلغائه حفاظًا على أرواح الجماهير ولاعبيبه، وبالتالي فإن البدري واللاعبين مطالبين بتحقيق رغبة الآلاف التى حضرت لمؤازرتهم.

وفاة عم حسين "كبير مشجعى الأهلى"

أصبح الأهلي مطالب بتحقيق النجمة الإفريقية التاسعة، بعد وفاة عم حسين عفيفي كبير مشجعي الأهلي لإهدائها لروح المشجع الكبير، الذى توفى قبل ساعات من المباراة، ليكون التتويج بالبطولة أفضل تكريم له على كل ما قدمه للأهلى طوال سنواته التى عاشها في مؤازرة القلعة الحمراء في كل حدبٍ وصوب.

بطل مباراة الذهاب

سيضع لاعبى الأهلى صورة الشاب ذوى الاحتياجات الخاصة، بطل مباراة الذهاب، الذى بكى عقب تعادل الفريق، نصب عينيهم طوال المباراة، حيث تأثر الجميع بشكل كبير بهذه الصورة، مما يزيد من إصرار اللاعبين على تحقيق الفوز على الوداد، لا سيما أن الشاب طالب حسام البدرى من قبل بالتتويج ببطولة إفريقيا، عقب مباراة الأهلى والزمالك الموسم الماضى، وهو ما دفع البدرى بوعده بحصد البطولة فى فيديو شهير لهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل