اعلان

عدم غسل شعرك يجعلكي متألقة

تسريح الشعر المتواصل، يمنع فروة الرأس من التنفس فتصبح الأطراف جافة، فلا تغسلى شعرك يوميًا؛ لأن الغسيل المستمر للشعر يحرمكي من الزيوت الطبيعية الذى يفرزه، فمن الأفضل غسل شعرك مرتين في الأسبوع فقط.

سيرى حافية

للأعتناء بقدميكى قومي بالسير حافية فى المنزل وفى الشواطىء والحدائق، فهذا يجعل قدميكي ناعمتين، وكأنها تتعرض لمساج طبيعي، وإذا كنتي مجهدة وتشعرين بتعب في قدميكي، فقومي بخلط 3 معالق من الخردل مع ماء وأنقعى قدميكي بها، سستخلصي من كل الآلام، وأذا أردتي التخلص من الجلد الزائد عليكي بوضع الخل مع ملح الليمون مع الشاور في ماء ساخن ونقع قدميكى بهما لمدة ساعة ثم قومي بدعك قدميكي بالحجر، وقومي بالمواظبة على تدليك قدمك بنص ليمونة ثم أدهني فازلين أو أي مرطب وأرتدي شراب أثناء النوم، وبهذا ستقضي علي التشققات.

أبتعدي عن مستحضرات العناية بالبشرة

أذا أضطررتي إلى إستخدام مستحضرات العناية بالبشرة، فعليكي أختيارها حسب نوع بشرتك وأستعمالها خلال 4 شهور من أقتناءك لها، حتى لا تأتي بنتائج عكسية، كما يمكنكي الأستغناء عن هذه المستحضرات واستخدام المواد الطبيعية بدلًا منها.

الحل السحري للعناية بشفتيكي

إذا تعرضت إحدى شفتيكى لدرجة أغمق كل ما عليكى هو تدليكها بشريحة من الليمون، كما أن أفضل حل لتشققات الشفتين العسل الأبيض، وستلاحظى الفرق خلال يوم واحد فقط.

للوقاية من التجاعيد

قبل تعرضك للشمس قومى بوضع الكريم الواقى للشمس حتى تمتصه البشرة، مع شرب لترين من الماء يوميًا لتتجنى جفاف الجلد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة