اعلان

شراكة استراتيجية بين "نوك مارت وجوميا مصر" لإطلاق "جوميا فريش "

أعلنت شركتا نوك مارت للصناعات الغذائية وجوميا مصر، إبرام شراكة استراتيجية وإطلاق جوميا فريش أكبر منصة بقالة ومستلزمات منزلية عبر الإنترنت.

وقال هشام صفوت الرئيس التنفيذي لجوميا مصر، فى بيان له، إن الشراكة مع نوك مارت تأتى فى إطار خطة جوميا لتطوير الخدمات المقدمة إلى العملاء وإحداث طفرة فى الشراء عبر الإنترنت من خلال التعاقد مع الشركات الرائدة فى مجال التجارة الإلكترونية لافتا إلى أن التعاون سيسهم فى خلق رؤية مشتركة تدفع دائما نحو تحديث آليات الشراء.

وأضاف أن نوك مارت استطاعت خلال فترة عملها فى السوق التى لم تتجاوز الـ 4 سنوات الوصول إلى شريحة كبيرة من العملاء وتلبية احتياجتهم خاصة فى المناطق النائية ومدن المجتمعات العمرانية الجديدة ومن ثم فإن التعاون سيمثل إضافة للطرفين.

وقال أحمد طاهر المدير التنفيذي ومؤسس شركة نوك مارت دوت كوم، إن الشركة تتطلع من خلال الشراكة مع جوميا تطوير تجربة التسويق للمستلزمات المنزلية عبر الإنترنت وأن تمتد لتشمل السلع الغذائية الطازجة كالخضروات والفواكه واللحوم ومن ثم طرح تجربة فريدة تعد الأبسط والأسهل فى السوق مشيرًا إلى أن الشراكة ستسرع من وتيرة التقدم في تحقيق الأولويات وستصبح تجربة التسوق عبر الإنترنت أكثر انسجاما وبوتيرة أسرع.

وأضاف أن الشركة ستعمل على خلق آليات لإحراز النجاح في وقت زمني أقصر كما ستسهم الاتفاقية في منح شركاء نوك مارت والشركات الصغيرة والمتوسطة فرصة نحو تحقيق الريادة بالإضافة إلى تعزيز مساهمة التجارة الإلكترونية في الاقتصاد المصري.

وشدد على حرص نوك مارت تقديم تشكيلة وتوليفة متنوعة من السلع الاساسية التى يحتاج اليها المواطنين بعروض سعرية مميزة تسهم نحو الحد من الاعباء المالية الملقاة على كل الاسر المصرية مع اتباع معايير الجودة.

ونوك مارت هى أول السلاسل التجارية التي أدخلت مفهوم تسوق المنتجات والمستلزمات المنزلية عبر الإنترنت دون تكبد عناء الذهاب إلى السوبر ماركت وتتيح للعميل إمكانية تسوق العديد من السلع وتوصيلها إلى المنزل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً