اعلان

محافظ الدقهلية يغلق 4 مخابز

قرر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، غلق 4 مخابز وتحرير 14 محضر جنحة صحية لوجود خطر داهم وعدم وجود شهادات صحية للعاملين بها بمركز ومدينة نبروة.

جاءت قرارات محافظ الدقهلية، بعد الإطلاع على التقرير المقدم من الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، للحملة التي قام بها فريق من مراقبي الأغذية بالإدارة الصحية بنبروة بالمرور على عدد من المخابز وتبين وجود خطر داهم فيها ونقص في الاشتراطات الصحية وعدم حمل شهادات صحية للعاملين إضافة إلى إنعدام النظافة المطلوبة بالمخابز.

وكلف المحافظ، وكيل وزاره التموين بإيقاف حصة الدقيق لهذه المخابز، مشددا على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفات بها.

ووجه الشعراوي، رئيس الوحدة المحلية بنبروة، بالتنسيق مع مديرية القوى العاملة "الأمن الصناعي" بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين وتنفيذ الغلق للمخابز المخالفة.

وأكد الشعراوي، على استمرار جهود مديرية الصحة مثمنا ما تقوم به من حـملات للتفتيش على المنشآت ومحلات الأغذية والمشروبات والمطاعم والمخابز حرصًا على صحة وحياة المواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة