اعلان

تعرف على رسائل "شريف إكرامي" للجماهير بعد خسارة إفريقيا

حرص شريف إكرامي حارس مرمى فريق الأهلي، على التعليق على الاتهامات التي ترددت مؤخرًا، عن أن مركزي حراسة المرمى وخط الدفاع، هما السبب الرئيسي في خسارة المارد الأحمر، لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

كان الأهلي خسر لقب بطولة إفريقيا، بعدما تلقى الهزيمة من الوداد المغربي، بهدف نظيف، في مباراة الإياب بكازابلانكا، ليتوج الفريق المغربي، بفضل مجموع المباراتين الذي صب في صالحه بهدفين مقابل هدف وحيد.

وكتب شريف إكرامي، عد رسائل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جاءت كالتالي:-

1- "قّدّر الله وماشاء فعل،خساره لم نكن نتمناها لبطوله غاليه غائبه بعد مشوار طويل وصعب مع جماهيرنا الحقيقيه، لكن الحمد لله علي كل حال".

2- "تعودنا في مصر علي نسب أي نجاح أو فشل كروي إلي أشخاص مع أن الجميع يعلم أن واقع المسئوليه في كره القدم جماعي بحت".

3-"وتبقي دائمًا المشكله في حالة الخساره هي محاولة إلقاء اللوم علي أشخاص بعينهم أو إيجاد كبش فداء يتحمل مسئوليه أي إخفاق وللأسف هذا واقعنا".

4-"لاعبي الأهلي هم أكثر اللاعبين تحملًا للمسئوليه في كل الظّروف ولكن البدء في ترديد نغمات واللجج فيها لأي غرض ما،هنا وجب التذكير والتوضيح".

5-"٤٨ مباراه رسميه للفريق منذ بداية الموسم خرجنا بشباك نظيفه اكثر من ٣٠ مباراه توج بها مركزي حراسة المرمي والدفاع بالأفضل أرقامًا وأداءً".

6-"و بخلاف الأرقام التاريخيه محليًا،فالأهلي عالميًا أكثر فرق العالم حفاظًا علي نظافة شباكه في مباراياته الرسمية موسم ٢٠١٧".

7-"المحاولة الأن لتحويل مركزي حراسة المرمي والدفاع إلي نقطة ضعف وسبب عدم التتويج لخطأ في مباراه أو أثنين من أصل ٤٨ غير موضوعي وغير مقبول".

8-"السؤال أين كان هذا اللجج منذ ٦ مباريات،و تحديدًا قبل مباراة الترجي في القاهره،لم نسمع تقييم أو تدعيم أو،،أو..".

9-"فجأه يبدأ التقييم والتدعيم مع أول خطأ وإطلاق الأحكام المطلقه الغير موضوعيه وكأن اللاعبين ليسوا بشرًا".

10-"الحديث عن التدعيم في أي مركز طبيعي ولكن ليس علي حساب التقليل من لاعبين أشاد بهم الجميع منذ أيام قليله،للأسف اللقطه الأخيره في مصر تعم".

11-أخيرًا الهجوم والنقد من الجماهير أو الاعلام علي أي لاعب بعد أي خسارة هو طبيعي وواقع الأنديه الجماهيريه والوجه القاسي لكرة القدم".

12-"ولكن عندما يأتي الهجوم من مرشحين مُحتمل أن يكونوا مسئولين!!! فلا تعليق".

13-"نقدّر حزن الجماهير فأنتم دومًا السند الحقيقي،فقدنا بطوله هامه نعم،لكن التركيز في ما هو قادم أهم ودائمًا لاعبي الأهلي علي قدر المسئوليه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (1-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول للزمالك