اعلان

استيقظ من النوم فقرر ذبح أسرته.. حكاية مجزرة بشعة بطلها أب مريض نفسيا

توفي منذ قليل عمرو خالد فاروق، البالغ من العمر 6 سنوات، وشقيقه "علي" البالغ من العمر 5 سنوات، إثر قيام والدهما "خالد فاروق"، مريض نفسي، بقتلهما وإصابة والدتهما وشقيقهما الثالث ونقلهم إلى مستشفى المنيا الجامعي، في حالة خطرة.

وكان اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنيا، بوقوع جريمة قتل بقرية ريدة، حيث قام عاطل يدعى "خالد-ف"، بضرب زوجته وأطفاله الثلاث ببلطة حديدية.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى القرية وألقت القبض على الجاني، وتم نقل الجثتين، والزوجة وطفل ثالث مصابين وفي حالة خطرة إلي المستشفي الجامعي، وهم عمرو خالد 6 سنوات، وأدهم 7 سنوات، علي 5 سنوات ووالدتهم شيماء 29 سنه.

وأفادت تحريات أولية، أن المتهم كان يعانى من مرض نفسى، وتم إيداعه بمستشفى الصحة النفسية، وعندما تماثل للشفاء خرج من المستشفى، وظل يقطن به ولا يخرج منه حتى وقت وقوع الجريمة، كما تبين أن المتهم لديه 3 أطفال أكبرهم لايتجاوز عمره ال10 سنوات، وأنه أمسك ببلطة حديدية، وأنهال بالضرب على زوجته وأبناءه الثلاث، ثم خرج من المنزل يسير على قدميه، وقد أسفر ذلك عن مصرع طفلين وإصابة الطفل الثالث والأم، وتم نقلهما إلى مستشفى المنيا الجامعى فى حالة خطرة.

كلف مدير الأمن إدارة البحث الجنائي بتكثيف التحريات حول الواقعة لكشف ملابستها، وجار تحرير المحضر اللازم قبل إخطار النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً