ملخص الجولة الـ12 من الدوري الفرنسي.. باريس يواصل السيطرة.. وموناكو يلاحقه بسداسية (فيديو)

انتهت أمس فعاليات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم، بنتائج قوي وحصيلة تهديفي عالي، لم تحدث منذ بداية الموسم الحالي.

باريس سان جيرمان يواصل السيطرة

يواصل فريق باريس سان جيرمان، سيطرته على الكرة الفرنسية من خلال فوز تلو الآخر في مسابقة الدوري، بنتائج قوية، حيث استطاع فريق العاصمة الفوز بخماسية نظيفة على فريق أنجير، ليتصدر ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة بفرق 4 نقاط عن أقرب منافسيه.

موناكو يطارد باريس بسداسية نظيفة

وحقق فريق موناكو الفرنسي تحقيق فوز كبير ومميز بسداسية نظيفة على فريق يوينغامب، ليواصل الضغط على فرق باريس سان جيرمان، في مسابقة الدوري، وجاء فوز موناكو بطل الدوري في الموسم الماضي بسداسية نظيفة، ليضع الفريق في المركز الثاني برصيد، 28 نقطة خلف المتصدر فريق باريس سان جيرمان صاحب الصدارة برصيد 32 نقطة.

ليون يسارع الكبار بخماسية نظيفة

أصبح الصراع قوي بين فرق المقدمة في الدوري الفرنسي للموسم الحالي، فبعد فوز باريس بخماسية، وتحقيق موناكو الفوز بسداسية، لحق بهم فريق ليون بخماسية نظيفة أمام فريق سانت ايتيان، ليصل فريق ليون الي المركز الثالث برصيد 25، في ترتيب جدول الدوري الفرنسي.

مرسليا.. يسير على نهج الكبار بخماسية

حقق فريق مارسيليا فوز كبير بخماسية نظيفة على فريق كان، ليكمل سلسلة النتيجة الكبير في الدوري الفرنسي، ويصل الفريق الي المركز الرابع برصيد 24 نقطة، ليشتعل الصراع بين فرق المقدمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جيش الاحتلال يحذر سكان أكثر من 30 قرية في جنوب لبنان ويطلب إخلائها فورا