اعلان

رئيس جامعة بورسعيد يفتتح يوم الهندسة في دورته التاسعة (صور)

افتتح الدكتور شمس الدين شاهين رئيس جامعة بورسعيد، اليوم الإثنين، يوم هندسة بورسعيد لعام 2017، وذلك بحضور الدكتور حسن محمد الغطاس عميد كلية الهندسة سمير المكاوي، وكيل الكلية لشئون البيئة والدكتور طه فراج وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور هبة عبد العاطي منسق عام يوم الهندسة، وذلك للعام التاسع على التوالي.

وقال الدكتور شمس خلال كلمته، إن يوم هندسة بورسعيد أكبر حدث هندسي بمنطقة القناة وسيناء ويهدف إلى الربط بين الدراسة الأكاديمية والصناعة في مختلف المجالات الهندسية، حيث أقيم تحت رعاية محافظ بورسعيد.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن المؤتمر يهدف إلى تحفيز الطلبة لتحديد أهدافهم وتعريفم بالإتجاهات الجديدة في سوق العمل والارتقاء بمستوي طلاب الكلية كما يهدف إلى توفير فرص تدريب للطلاب الجامعيين من المشاركين وتوفير فرص عمل للخريجين.

وخلال الافتتاح تم عرض مشاريع التخرج الهندسية من مختلف جامعات مصر بجانب عرض مشاريع لطلبة ما قبل التخرج وتضمن ندوات علمية متخصصة وندوات تنمية المهارات الشخصية والتي تقدم من خلال محاضرين محترفين وممثلي الشركات وأخيرًا سعيًا من اللجنة المنظمة لإضافة وتطوير المؤتمر يقام معرض توظيف للخريجين في مختلف مجالات العمل.

كما تم تكريم العمداء السابقين للكلية والرعاة وهم الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وشركة كابسي، وشركة أصول وشركة جليكوم للتدريب وشركة الدلتا بلوك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً