اعلان

النيابة الإدارية تحيل 3 مسئولين بـ"الزراعة" للمحاكمة التأديبية

قررت النيابة الإدارية، اليوم الإثنين، إحالة 3 مسئولين بأحد المراكز التدريبية التابعة لوزارة الزراعة للمحكمة التأديبية العليا بسبب المأموريات الوهمية في القضية رقم 169 لسنة 59 قضائية.

وأكد تقرير الاتهام، أن المتهمين الثلاثة خرجوا على مقتضى الواجب الوظيفي وسلكوا مسلكًا لا يتفق والاحترام الواجب للوظيفة العامة وخالفوا القواعد والأحكام المنصوص عليها في القوانين واللوائح.

كشفت التحقيقات، أن (عبد الرازق م)، مدير الشئون المالية والإدارية بمركز تدريب سخا التابع لوزارة الزراعة وإسماعيل نجيب إبراهيم، مدير المركز قاما باصطناع وعمل خطوط سير وهمية باسم هالة عدلي راجح بشأن تكليفها بمأموريات تسويق على خلاف الحقيقة مما أدى إلى حصولها على كامل مستحقاتها المالية لمدة 3 سنوات.

وتبين أن هالة عدلي راجح، المهندسة الزراعية بجمارك قطاع الزراعة الآلية قامت خلال فترة عملها بالمركز بالاشتراك مع المتهمين الأول والثاني باصطناع خطوط سير وهمية بتوقيعها مما ترتب عليه صرف راتبها لمدة 3 سنوات بدون وجه حق.

وانتهت التحقيقات، إلى إحالة المتهمين الثلاثة للمحاكمة وطلبت النيابة الإدارية من رئيس المحكمة تحديد أقرب جلسة لنظر القضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً