اعلان

غرفة صناعة المعلومات تستعد لإصدار الكتالوج الثالث للبيانات للتسويق خدمات شركاتها بالسوق

كشفت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، عن إصدار الكتالوج المعلوماتى الثالث لبيانات الشركات الأعضاء بهدف الترويج والتسويق للشركات من خلال المعارض والمحافل المختلفة التى تنظمها أو تشارك بها الغرفة من خلال برنامج تنمية الطلب المحلى واللقاءات الثنائية مع الصناعات المختلفة، أو برنامج دخول الأسواق الخارجية "جسور".

وقال تامر محمد مدير عام الغرفة، إن ذلك يأتى فى إطار خطة الغرفة لتسويق منتجات، وخدمات شركاتها الأعضاء وتنمية أعمالهم داخلياّ وخارجياّ بعد النجاح الذي حققه الإصدار الأول والثاني لعام 2017 من الكتالوج إضافة إلى رغبة العديد من الأعضاء في إدارج بياناتها به.

وأضاف تامر فى تصريحات لـ"أهل مصر"، أن الغرفة تستهدف توزيع الكتالوج بكافة الغرف الصناعية والتجارية والمجالس التصديرية والغرف المختلفة - الأمريكية، الكندية، الإلمانية، ومكاتب التمثيل التجارى على مستوى العالم للترويج للشركات المصرية ومنتجاتها وخدماتها التى تقدمها، كذلك جميع أعضاء مستثمري المناطق الصناعية والوزارات المعنية.

وكشف تامر، أنه سوف يتم إصدار 5000 نسخة Soft Copy على CD للترويج بشكل أكبر للشركات، موضحًا دعوة الغرفة لشركاتها الأعضاء للمشاركة بادراج البيانات أو الاعلانات وفقا لـ"تبويب" الإعلان بدائل الاعلان وبدائل إدراج البيانات.

ولفت أن الغرفة ستتيح خصم 20% للشركات الأعضاء بالكتالوج السابق على أن يتم التسجيل على الرابط الآتى: https:goo.glda7p7A حتى غلق باب القيد الخميس 23 نوفمبر الجارى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لعرضها على الطب النفسي.. تأجيل محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بإنهاء حياة ابنتها لـ29 يوليو