اعلان

مونديليز تعتمد العمل التطوعي ضمن ساعات العمل الرسمية لموظفيها

قامت شركة مونديليز مصر فودز، بزيارة جمعية الحق في الحياة، في إطار تفعيل دورها المؤسسي في مجال خدمة المجتمع بهدف دعم المشاركة في العمل التطوعي لموظفيها، واعتماده من ساعات العمل الرسمية، لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة المصابين بالتوحد ومتلازمة داون بالتعاون مع الجمعية.

وتهدف الشركة من هذه المشاركة، إلى إرساء قيم العمل التطوعي بين موظفي الشركة، وإظهار قيمة خدمة المجتمع كجزء مهم من أولويات الشركة، من خلال تمكين الموظفين من القيام بهذا النشاط كجزء من الوقت المخصص للعمل.

وقامت الشركة علي مدار الثلاث سنوات الماضية بعدة زيارات للجمعية لما لها من من تاريخ طويل في مساعدة المصابين بالتوحد ومتلازمة داون وذوي الاحتياجات الخاصة.

قال بلال شرباتي الرئيس التنفيذي للشركة بمصر وشمال أفريقيا، إن الشركة تستهدف خلق لحظات من البهجة والسعادة، لإيمانها بأهمية دور القطاع الخاص في دعم مؤسسات المجتمع المدني، وإظهار قيمة خدمة المجتمع كجزء مهم من أولويات الشركة من خلال العمل التطوعي.

وقالت علا لطفي مديرعام العلاقات الخارجية والحكومية بمونديليز الشرق الأوسط وأفريقيا: "يسهم العمل التطوعي في بث روح العمل الجماعي والتعاون بشكل أكثر إيجابية بين الموظفين لذا دائما ما نواظب علي مثل هذه الانشطة والفعاليات ونشجع موظفي الشركة على العمل التطوعي، فالعطاء والشعور بالسعادة عندما ترسم البسمة علي وجوه الغير شيئ لا يقدر بثمن وهو يبث في الشخص روح التعاون والتفاؤل.

كما أن العمل التطوعى من أهم أسباب ظهور الكفاءات والمهارات لدى الموظف، إذ أنه لم يوكل بالعمل ولكنه تطوع له فهو يشعر بأنه يستطيع بذل المزيد من العطاء لذا سينفذ العمل بشكل جيد وبحماس وستكون النتيجة ناجحة بالتأكيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«إعادة القمة».. خبير لوائح يفجر مفاجأة بشأن مباراة الأهلي والزمالك