اعلان

تعرف على رسالة الفنانة سميرة عبد العزيز لزوجها الراحل الكاتب محفوظ عبدالرحمن

حرصت الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز أن تفتح قلبها لجمهورها العزيز، خلال لقائها بـ"أهل مصر" وتوجه له الشكر على دعمهم المتواصل لها على مدار مسيرتها الفنية.

وعن أفضل الفنانين الشباب قالت عبد العزيز، أنهم جميعًا تعتبرها أبناؤها وتمنت لهم كل توفيق خلال مسيرتهم الفنية، وأن يحرصوا على تقديم واختيار الأعمال الهادفة والابتعاد عن الأعمال التي يوجد فيها اعتزال.

كما أشارت الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز، إلى أن أكثر أعمالها والتي تعتز بها وضعتها على بداية سلم الشهرة كان مسلسل "ضمير أبلة حكمت" والتي شاركت خلاله الفنانة القديرة فاتن حمامة، وخاصة أنه كان أول الأعمال التي شاركت فيه فاتن حمامة عقب عودتها من عزلة للفن استمرت كثيرًا لذا نال هذا العمل التفت حوله الملايين من الجماهير ما كان له أكبر الأثر في التسويق لي كفنانة وبداية لمعرفة الناس بي.

وعن سبب تسميتها بلقب أم العظماء، فقالت أن السبب في هذا لأنني قمت بآداء الكثير من أدوار الأم، وليست أم عادية.. إنما قمت بدور أم الإمام أبو حنيفة، والإمام الترمذي، وأم سيد درويش أشهر موسيقار في مصر، وأم السيدة أم كلثوم هرم مصر الرابع، وأم إمام الدعاة الشيخ محمد متولي الشعراوي لهذا كان سبب إطلاق لقب أم العظماء.

وبالحديث عن كيفية اختيارها لأعمالها فقالت: أن زوجها الكاتب الراحل محفوظ عبدالرحمن كانت تشاركه في أخذ الرأي في العديد من الأعمال التي كان يتم ترشيحها له، وتقول الفنانة سميرة عبد العزيز أن زوجها الراحل كان ذو نظرة ثاقبة، ففي مرة من المرات خالفت رأيه، وندمت على ذلك، واعتذرت له على ذلك الخطأ، ووعدته بعدم مخالفة رأيه بعد ذلك، وبالفعل كنت آخذ في كل أعمالي لأنه كان يتمتع ببعد النظر ولمعرفته الجيدة بالوسط الفني وعالم الفن.

كما حرصت الفنانة المصرية القديرة سميرة عبدالعزيز على أن توجه رسالة لزوجها الراحل قالت وحشتني، وانت معايا ولا يمكن أن أنساك أبدًا مهما طال الزمان، وأعمالك لاتزال موجودة، ومن أبدع لايموت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا