فضيحة لزوجة ترامب في اليابان (صور)

أثارت ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي دونال ترامب، اهتمام العالم ثناء زيارتها ل بشدة أثناء زيارتها وظهورها بمعطف يشبه روب الحمام "البرنص الحريمي"، بألوان مزركشة وغريبة وورورد كثيرة متناثرة عليه.

ورغم أن المعطف باهظ الثمن ومن تصميم فندي، إلا أنه كان مثيرا للانتباه لشكله وتصميمه الغريب، منذ إطلالة ميلانيا الأولى من على سلم الطائرة.واعتقدت ميلانيا بحسب صحيفة الديلي ميل، البريطانية، أن هذا المعطف سيكون مناسبا أكثر للزيارة وثقافة الشعب الياباني المحب للزهور والألوان الجميلة الزاهية، لكنها لم تكن موفقة في اختياره.

وظهرت ميلانيا على سلم الطائرة برفقة زوجها ترامب، مرتدية المعطف الغريب المزركش بالزهور وألوان غريبة منها البرتقالي والأسود والأحمر والرصاصي والأبيض.وارتدت تحته من أعلى توبا أسود وتنورة سوداء قصيرة أيضا.

وظلت ميلانيا تتجول في اليابان طوال اليوم مرتدية المعطف الغريب، وزارت برفقة آكي أبي، زوجة رئيس وزراء اليابان شينزو أبي، وزارا معا متجرا لإنتاج اللؤلؤ بالطريقة التراثية في اليابان.

والتقت ميلانيا باثنين من الغواصين المتخصصين في جلب الؤلؤ بالطريقة التقليدية القديمة في اليابان من أعماق البحر ثمصقله وتصنيعه وبيعه في المتجر.وكتبت في تغريدة على موقع تويتر "زيارة رائعة بصحية السيدة أبي، اليوم، تمتعنا بالحديث أثناء تناول الشاي وبالعرض الثقافي لتاريخ صناعة اللؤلؤ".والتقت ميلانيا باثنين من الغواصين المتخصصين في جلب الؤلؤ بالطريقة التقليدية القديمة في اليابان من أعماق البحر ثمصقله وتصنيعه وبيعه في المتجر.وكتبت في تغريدة على موقع تويتر "زيارة رائعة بصحية السيدة أبي، اليوم، تمتعنا بالحديث أثناء تناول الشاي وبالعرض الثقافي لتاريخ صناعة اللؤلؤ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً