اعلان

السيسي: "الحكومة كانت بتقولي لا على الإجراءات الاقتصادية وراهنت على الشعب" (فيديو)

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، إن هناك محاولات عديدة لكسر الإرادة المصرية، قائلاً: "الأمة المصرية أمة عايزة تعيش زى ما كل الأمم عايشة".

وأضاف الرئيس السيسي، خلال منتدى شباب العالم، أن التطرف سلاح يستخدم لتدمير الدول ويجب مواجهته، مشيراً إلى أن المصريين يواجهون جميع القضايا بذكاء شديد، قائلاً: "الحكومة كانت بتقولى على الإجراءات الاقتصادية بلاش وأنا كنت مراهن على تفهم المصريين، وأنا عايزكم قدامى يا مصريين مش ورايا".

وتشهد فعاليات اليوم الثالث لمنتدى شباب العالمفي فعاليات اليوم وهم كالتالي رئيس تشاد ادريس أيبي الذي يشارك في جلسة تحديات وقضايا الشباب .. سبل المواجهة لصناعة المستقبل كما يشاركه (hirotaka koine) رئيس من منظمة شبابية من اليابان و (mired dusek) من سويسرا رئيس قسم الشرق الأوسط وشمال افريقيا وعضو اللجنة التنفيذية بالمنتدي الاقتصادي العالمي.

كما يشارك في ذات الجلسة إرنستو يا ردا وزير الشباب والرياضة بأثيوبيا، في حين يشارك (hon Moses) وزير الشباب والرياضة الزامبي في جلسة الحوار بين الأجيال وشما بنت سهيل وزيرة الدولة للشباب من الإمارات في جلسة تعزيز مشاركة الشباب في صنع واتخاذ القرار .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استطلاع: غالبية الإسرائيليين يعتقدون أن صفقة الرهائن أكثر أهمية من عملية رفح